خبراء التجميل يحذرون الفتيات قبل العيد 

.
.

 

قالت  احدي خبيرات التجميل، إن هناك بعض العادات الخاطئة التي تقوم بها الكثير من الفتيات تتسبب في ظهور مشكلات عديدة فى بشرتهن قبل العيد والتي تتمثل أهمها فى استخدام شفرات الحلاقة بشكل خطأ.

 

واكدت  احدي اخبراء  التجميل إن من ضمن العادات الخطأ التي تتسبب في ظهور بعض المشكلات فى بشرتهن قبل العيد استخدام الواكس والشمع على بشرتهن مما يتسبب في ظهور الالتهابات وظهور البقع الداكنة على بشرتهن قبل العيد مباشرة، فتلك العادات تعتبر من اكثر العادات الخطأ.

 

وتابعت قائلا، إن من ضمن العادات الخطأ التي يتم اتباعها من قبل الكثير من الفتيات، هو الذهاب الى اماكن غير معلومة من اجل تنظيف البشرة ويتم استخدام ادوات دون تعقيمها بشكل كافي وهو ما يتسبب في ظهور بثور سوداء في بشرتهن الى جانب ذلك من الممكن تعرضهن لمشكلات جلدية خطيرة نتيجة استخدام الادوات دون تعقيمها.

وحذرالخبراء ، من خطورة استخدام المنتجات غير معلومة مثل استخدام الشفرات التقليدية، الى جانب ذلك يجب عدم استخدام الماسكات المجهولة المصدر  والتي تستخدم فى اماكن عديدة وذلك حتي لا يتسبب ذلك فى تراكم الحبوب تحت الجلد وظهور مشكلات صعبة المعالجة.

 

واشارت  احدي الخبيرات  الى أن من ضمن الامور التي يجب عدم القيام بها هو استخدام ماسكات طبيعية حتي وان كانت القهوة الا بعد التأكد من ان تلك المسكات مناسبة لنوعية البشرة وذلك حتي لا يتسبب الامر فى التعرض للإصابة بالتهابات شديدة فى البشرة صعبة العلاج فيها بعد.

ترشيحاتنا