أخر الأخبار

ريال مدريد يحاصر جوهرة ريفر بليت لتجديد الدماء

فرانكو ماستانتونو
فرانكو ماستانتونو

كشفت تقارير إنجليزية أنه يسعى فريق ريال مدريد الإسباني، بشكل كبير لضم نجم فريق ريفر بليت، الأرجنتيني الشاب، في ظل حاجة العملاق الإسباني لتدعيم صفوفه بعناصر شابة.

أفادت التقارير بأنه يواصل ريال مدريد تكثيف جهوده لمحاصرة فرانكو ماستانتونو، لاعب ريفر بليت الشاب، والذي يأمل في قطع الطريق على كل من برشلونة وباريس سان جيرمان، وغيرهما من الأندية التي تسعى لضم اللاعب.

نشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، تويتر سابقا، جاء فيها: "أرسل ريال مدريد كشافيه لمتابعة فرانكو ماستانتونو عدة مرات، وهناك خطة للقيام بنفس الشيء مرة أخرى في المستقبل القريب".

مضيفًا في تغريدته: "جوهرة ريفر بليت، تتم مراقبتها من قبل كشافة عدة أندية مثل باريس سان جيرمان (ليست أولوية الآن) وتشيلسي".

مختتمًا بالتنويه بأن الشرط الجزائي الجديد في عقد ماستانتونو، يصل إلى 45 مليون يورو.

فرانكو ماستانتونو صاحب الـ 16 عامًا، من مواليد 14 أغسطس 2007، يلعب في مركز خط الوسط المهاجم بنادي ريفر بليت، وشارك مع فريقه هذا الموسم في 10 مباريات بمختلف المسابقات، مسجلًا هدفًا في كأس الأرجنتين.

ويرتبط ماستانتونو بعقد مع فريقه ريفر بليت حتى ديسمبر 2026.

يذكر أن عقد ماستانتونو يتضمن شرطًا جزائيًا بمبلغ 45 مليون يورو، سيرتفع إلى 50 مليون يورو في الأيام العشرة الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

 

ترشيحاتنا