الزمالك يستضيف مودرن فيوتشر في مواجهة الحسم بإياب ربع نهائي الكونفدرالية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره مودرن فيوتشر في العاشرة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم الأحد الماضي باستاد السلام، انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.
يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز من أجل حسم التأهل للدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من دريمز الغاني والملعب المالي، ويحتاج الأبيض للفوز أو التعادل أو الخسارة بهدف دون رد من أجل التأهل للدور التالي.
ومن جانبه حرص البرتغالي جوزيه جوميز على تحذير اللاعبين من صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة التركيز من أجل الفوز وطالبهم بنسيان الفوز في لقاء الذهاب، والعمل على استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم، كما حذر من ترك مساحات أمام هجوم الفريق المنافس.
ويغيب كل من محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما ومحمد صبحي ومحمود علاء للإصابة ومحمد أشرف روقا لعدم الجاهزية، وعبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الأفريقية، وإبراهيما نداي وترافيس موتيابا ومحمد عاطف لأسباب فنية.
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و معاذ علاء الدين و عبد الرحمن نفاد و حمزة المثلوثي و عمر جابر و حسام عبد المجيد  و مصطفى الزناري و ياسر حمد و أحمد فتوح و نبيل عماد دونجا و محمد شحاتة و أحمد حمدي و زياد كمال و مهاب ياسر و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد مصطفى "زيزو" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي و سيف الجزيري و ناصر منسي و سامسون أكينيولا.
وفي المقابل يدخل فريق مودرن فيوتشر المباراة بقيادة تامر مصطفى ولا بديل أمامه سوى الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل للدور نصف النهائي.
وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم، ويعتمد تامر مصطفى على لاعبيه أمثال محمود جنش ومحمد ربيعه وعلي الفيل وخالد رضا وباسم علي وجوناثان انجويم وغنام محمد ومحمد صادق ومحمد فاروق وعبد الكبير الوادي وأحمد عاطف.

ترشيحاتنا