هنيدي يطمئن جمهوره: عملت قسطرة أول رمضان وأنا دلوقتي بخير

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حرص محمد هنيدي على طمأنة جمهوره وذلك من خلال فيديو له على السوشيال ميديا، وذلك بعد تداول صور له على السوشيال ميديا مرتدياً زي العمليات ويجرى عملية قسطرة وتركيب دعامتين بالقلب.

وكشف هنيدي عبر الفيديو أن الصورة تعود لبداية شهر رمضان قائلا : أنا اتخضيت لما وجدت أننى متصدر التريند على السوشيال ميديا، فقلت يمكن علشان الكنيش، لكن محدش لسه كان شافه، ولكني فى بيتي وبخير وزي الفل، والحمد لله أطمئنكم وشكرا لكل اللي سأل عليا أو دعالي.

وكان قد تحدث هنيدي عن أعماله الفنية في أحدث ظهور إعلامي له وقال : نحضر في الفترة الحالية للجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، والجميع متشوق لرؤية ما حدث لأبطال العمل بعد 25 سنة، وعم كواليس الفيلم قال : الجامعة الأمريكية رفضت تصويرهم فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، داخل أسوار الجامعة، ظنا منهم أن الصعيدي سوف يقوم بالتريقة على الجامعة، مشيرا أنهم قاموا وقتها بتصوير لافتة الجامعة على طريقة الكاميرا الخفية باستخدام ميكروباص بستائر سوداء يوجد به المخرج واللافتات، وأن الجامعة كانت أول من كرمهم بعد عرض الفيلم.

ويعرض لمحمد هنيدى والفنانة شيرى عادل في الموسم الرمضانى الحالي مسلسل إذاعى  بعنوان "أبويا شقيقى"، ويذاع على راديو النيل، ويحرص هنيدى للعام 12 على التوالى المشاركة فى المسلسلات الإذاعية بشكل دائم خلال شهر رمضان رغم غيابه عن الدراما التليفزيونية.

ترشيحاتنا