عاطف يلقى القبض على العوضى فى «حق عرب»

محمد عاطف
محمد عاطف

انتهى الممثل الشاب محمد عاطف من تصوير دوره فى مسلسل «حق عرب» بطولة النجم أحمد العوضى ودينا فؤاد ووفاء عامر ورياض الخولى وغيرهم من النجوم، المسلسل تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

ويجسد فيه عاطف دور المقدم سامح صادق، رئيس مباحث المغربلين، والذى يحقق فى جريمة القتل الذى اتهم فيها عرب، والذى يجسد دوره النجم أحمد العوضى.

ويرى عاطف أن هذا الدور نقلة فنية له، لما يقدمه من خلاله من دور مختلف، فهو ليس ضابط مباحث عادي فى العمل، بل هو شخصية محورية تحقق فى كل جرائم ومشاكل المنطقة، حيث أنه متداخل فى كل تفاصيل الشخصيات الأخرى، ويتعامل من خلال مشاعر التعاطف والمودة وأحيانا العنف، فالشخصية خليط من المشاعر التي تجعل المممثل يستمع بارتدائها دراميًا.

عاطف انتهى كذلك من تصوير مسلسل «جريمة منتصف الليل»، والذى كان من المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المبارك، ولكنه خرج من السباق فى آخر اللحظات، وتأجل عرضه إلى ما بعد الشهر الكريم بعيدًا عن زحام الأعمال الفنية.

ومسلسل «جريمة منتصف الليل» بطولة أحمد عبد العزيز والفنان القدير صلاح عبدالله ورانيا يوسف وملك قورة، من تأليف محمد الغيطى، وإخراج عصام شعبان.

كما ينتظرعاطف عرض مسلسل «عودة البارون» بطولة حسين فهمى ورزان مغربى وريهام سعيد وميس حمدان وأحمد سلامة.

ومن أهم الأعمال التي شارك فيها محمد عاطف كانت فيلم «كامب»، والذي كانت بدايته الحقيقية، من إخراج عبد العزيز حشاد، ومسلسل «ساحرة الجنوب» إخراج أكرم فريد، و«قسمتى ونصيبى» أمام أحمد فلوكس وهنا شيحة تأليف عمرو محمود يس، وكذلك فيلم «زجزاج» للراحلة ميرنا المهندس ومحمد نجاتى.

ترشيحاتنا