موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يستعد  النادي الأهلي  نظيره سيمبا التنزاني  على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتنطلق مباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الساعة الثامنة مساء غد الجمعة، على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

تذاع مباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزانيعبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمسابقة دوي أبطال أفريقيا.

حكام مباراة الأهلي وسييمبا التنزاني


ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق الفوز لوضع قدما في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة بالقاهرة.
ويدخل النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني اللقاء وعينه على التأهل لدور نصف النهائي من أجل مواصلة الزحف نحو اللقب الثاني عشر.
وعقد كولر جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها بالتركيز الشديد واللعب بقوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة بالقاهرة.
وفي المقابل يبحث نادي سيمبا لاستغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة في القاهرة.
ويدخل نادي سيمبا المباراة بقيادة عبد الحق بن شيخة المدير الفني وعينة على تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مشوار الأهلي وسيمبا
افتتح النادي الأهلي مشواره بالنسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا بتخطي عقبة سانت جورج الإثيوبي ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغاني في أول جولة من دور المجموعات بإستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزاني فى ملعبه وتعادل بهدف لكل فريق ثم تعادل مع شباب بلوزداد الجزائرى سلبياً في القاهرة ثم واجه شباب بلوزداد بالجزائر وتعادل سلبياً ثم واجه ميدياما الغانى وفاز عليه بهدف دون رد ثم فاز على يانج افريكانز التنزاني بهدف دون رد ليحتل صدارة مجموعته.

افتتح سيمبا التنزاني مشواره في الدور الـ 32 بالتعادل مع باورر ديناموز الزامبى بهدفين لكلا منهما، في مباراة الذهاب والتعادل بهدف لكلا منهما في مباراة الإياب، وفي دور المجموعات تعادل مع اسيك أبيدجان الايفواري الجولة الأولى بهدف لكلا منهما، وفي الجولة الثانية تعادل بهدف دون در مع جواتينج جالاكسي البتسوانى ، وفي الجولة الثالثة خسر من الوداد بهدف نظيف، وفي الجولة الرابعة فاز سيمبا على الوداد بهدفين دون رد، وفي الجولة الخامسة تعادل اسيمبا مع اسيك بدون أهداف، قبل أن يختتم مشواره بدور المجموعات بفوز عريض على جواتينج جالاكسي البتسوانى  بسته اهداف دون رد.


وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم مباراة الأهلي وسيمبا للحكم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، وعلى تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس احمد امتياز.
 

ترشيحاتنا