بعثة الأهلي تصل تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا

بعثة النادي الأهلي برئاسة حسام غالي
بعثة النادي الأهلي برئاسة حسام غالي

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة،  إلى مطار دار السلام في تنزانيا بعد رحلة استغرقت حوالي ٦ ساعات. 


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول بتنزانيا مساء اليوم الأربعاء وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وغادرت بعثة الفريق برئاسة الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، فجر اليوم الأربعاء مطار القاهرة في طريقها إلى تنزانيا، لمواجهة فريق سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.
وانضم لبعثة الفريق مجموعة اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في مباراة كرواتيا الودية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء.
ويستقبل خالد بيبو الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسمير عدلي المدير الإداري المدير الفني للفريق بعثة الفريق اليوم الأربعاء في تنزانيا حيث سبق الثنائي البعثة أمس من أجل الاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى تنزانيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم ٢٩ مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا، على أن تكون مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا التنزاني
وتذاع مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ترشيحاتنا