أخر الأخبار

المفتي: نعتز بدور النيابة الإدارية العام في إقامة العدالة ومكافحة الفساد 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد فضيلة الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، اعتزازه بالدور بالغ الأهمية لهيئة النيابة الإدارية، لإقامة العدالة ومكافحة الفساد المالي والإداري. 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع فضيلة المفتي، بمستشاري وأعضاء النيابة الإدارية، وموظفي الجهاز الإداري بالهيئة، حيث استقبله المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر رمضان، الموافق السادس والعشرين من شهر مارس 2024، بمقر رئاسة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر.وهنّأ فضيلة المفتي، جميع العاملين بهيئة النيابة الإدارية، بشهر رمضان المعظم، متحدثاً عن فضل هذا الشهر العظيم، وفضل اغتنامه في العمل والعبادة، وقام فضيلته بالإجابة على استفسارات الحضور المتعلقة بالفتاوى والأمور الدينية خاصة في شهر رمضان المبارك.صرح بذلك المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية.

 

كان المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، قد رحب بفضيلة الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، معربًا عن بالغ سعادته بتشريف فضيلته للنيابة الإدارية، ولقاء أعضاءها والعاملين بها، مشيرا إلى أن فضيلة المفتي، قامة، وقيمة علمية كبيرة، آتاه الله من علمه، وفضله لينفع به الناس جميعًا، قائلا : «ومن هنا كان حرص النيابة الإدارية على لقاء فضيلته، والاستزادة بهذا العلم في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان المعظم».

جاء اللقاء بحضور أعضاء المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، يتقدمهم المستشار عبدالناصر خطاب، والمستشار الدكتور محمد أبوضيف باشا، الأمين العام لهيئة النيابة الإدارية.

وانتهت فعاليات اللقاء بقيام المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإهداء فضيلة الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، درع النيابة الإدارية التذكاري.

ترشيحاتنا