«المصرية اللبنانية»: مصر قدمت نموذجا مشرفا فى دعم وتمكين المرأة

 الدكتورة زينب الغزالي خلال الاحتفالية
الدكتورة زينب الغزالي خلال الاحتفالية

شاركت الدكتورة زينب الغزالي رئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال Elba بدعوة كريمة من رئاسة الجمهورية والرئيس عبد الفتاح السيسي و السيدة قرينته في احتفالية يوم المرأة المصرية والأم المثالية لعام ٢٠٢٤.

وقالت الغزالي، إن المرأة المصرية تبقي نموذجًا متفردًا في العطاء والنجاح؛ أيقونة في التحدي والصمود وإثبات الذات، مشيدة بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تكريم المرأة ودعم دورها التنموي وتمكينها في كافة مناحي الحياة وفى العمل الحكومي.

أكدت أن مصر قدمت نموذجا مشرفا فى دعم وتمكين المرأة فى كافة مناحي الحياة، كما أن سيدات مصر اثبتن جدارتهن واستحقاقهن لدعم القيادة السياسية وحقَّقن إنجازات مشهودة في المجالات التنموية والاقتصادية والقضائية وفي أرفع المناصب بالحكومة وفي مجالات السياسية  والعمل المجتمعي.

وأضافت، كما أثبتت المرأة المصرية للقيادة السياسية والدولة المصرية استغلالها لقدراتها الإدارية وحققت نجاحًا باهرًا وكفاءة في إدارة الشركات ومؤسسات الدولة ورعاية البيت والأسرة وفي ميادين العمل والإنتاج ومجالات الحياة المختلفة.
 
وأشارت إلى أن لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال تحرص دائما على المشاركة الفعالة في المؤتمرات والندوات الخاصة بالمرأة وتقديم أبرز النماذج المشرفة وتكريمها ودعم مشاركتها المجتمعية بجانب إبراز دورها التنموي وعلى مستوي سيدات الأعمال والرياضيين والفنانين ومختلف مناحي الحياة.

ترشيحاتنا