أخر الأخبار

أبرزهن انتصار.. نجمات جسدن دور الأم في دراما رمضان

انتصار
انتصار

جسدت العديد من النجمات أدوار الأمهات في الدراما المصرية وأبدعن فيها حتى ارتبطت بهن هذه الأدوار، وأصبح أساس شهرتهن وتعلق الجمهور بهن، وهو ما حققته وعن جدارة الفنانة الراحلة كريمة مختار في دورها بمسلسل «يتربى في عزو» مع يحيى الفخراني لتكون «ماما نونا» الأشهر في الدراما.

وكون الأحتفال بعيد الأم يتزامن هذا العام مع موسم دراما رمضان 2024ـ فيمكنك أن تجد الكثير من النجمات اللاتي خطفن الأنظار في دور الأم في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2024.

ومن أبرزهن الفنانة إنتصار عن دور «حمدية» في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» من بطولة سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وفرح يوسف وإسلام إبراهيم.

أما مسلسل «كامل العدد +1» فقدم العمل عدداً من الأمهات مع مختلف الأجيال وطريقة تعامل وتفكير كل منهن مع الأولاد وأزماتهم ومشاكلهم.

وقدّم مسلسل «ليلى- دينا الشربيني» الأم صغيرة السن المتفائلة مع أطفالها في مختلف أعمارهم، وكذلك الفنانة «إسعاد يونس» بدور الجدة والأم للأب الحاضنة بشكل دائم لعائلة ابنها.

وكذلك الفنانة ألفت عمر والفنانة ميمي جمال، وأخيراً قدمت الفنانة نسرين أمين دور الأم العاملة والقوية التي تتعامل مع ظروف حياتها وتحمل المسؤولية والأعباء المالية مع زوجها في مسلسل «بابا جه».

ترشيحاتنا