مدير «تأمين صحي القليوبية»: التمريض شريك أساسي وحجر الزاوية الهام في المنظومة الصحية

جانب من فعاليات التكريم
جانب من فعاليات التكريم

أكد الدكتور سيد جلال، مدير فرع القليوبية للتأمين الصحي، على أهمية الدور الذي يقدمه قطاع التمريض بـ المنظومة الطبية، لافتا إلى أن التمريض يمثل الشريك الأساسي، وحجر الزاوية الهام لتحقيق الإنجازات، والنجاحات.

وكشف «جلال»، أن الإدارة العامة للتدريب بالهيئة العامة للتأمين الصحي، تسعي جاهدة لتقديم كافة سبل الدعم لتطوير التعليم الصحى، والمناهج الدراسية، وذلك ضمن الخطة المعتمدة لتطوير معاهد، ومدارس التمريض بكافة فروع الهيئة.

جاء ذلك على هامش الاحتفالية التي أقامها فرع القليوبية للتأمين الصحي، لتكريم الطلاب الأوائل من الدارسين بـ المعهد الفني للتمريض بمستشفي النيل، بحضور الدكتورة شيماء فتحي، عميد المعهد الفني الصحي بالقليوبية، والدكتور محمد مصطفى، مدير الشئون الطبية بفرع القليوبية للتأمين الصحي، وبشري العشري، مديرة التمريض بالفرع، والدكتورة كريمة أحمد، مديرة معهد التمريض بمستشفى النيل.

 

جاءت الاحتفالية برعاية الدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، والدكتورة فاتن عمارة، مدير الإدارة العامة للتدريب والعلاقات الثقافية بالهيئة.

وخلال كلمته أعرب الدكتور سيد جلال، مدير فرع القليوبية للتأمين الصحي، عن بالغ سعادته بمشاركة طلاب المعهد للاحتفال بهم وتكريمهم، موضحًا أن التفوق يحتاج لمثابرة، وجهد أكثر مما يضعهم في مكانة متميزة جديرة بالتقدير والاحتفاء، متمنيًا لجميع الطلاب المزيد من التفوق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية بعد التخرج.

وفي إطار متصل، أشاد مدير الفرع، بجهود إدارة المعهد وجميع القائمين على العملية التعليمية، لما يقدمونه من دعم، وجهد، وتوفير كافة السبل لتعليم، وتدريب الطلاب للوصول لمستويات متقدمة ومتميزة من الأداء.

كما وجه «جلال»، الشكر لأولياء أمور الطلاب، مؤكدا أنهم أصحاب الدور الأكبر، في حث أبناءهم على التفوق والنجاح.

من جانبها أكدت الدكتورة شيماء فتحي، عميد المعهد الفني الصحي بالقليوبية، على أهمية التفوق والإبداع والعمل بروح الفريق، مشيرة إلى أنه لا يوجد مستحيل أمام العمل الجاد، والتضحية، والمثابرة، مشيرة إلى الدور الفعال لهيئة التمريض في تطوير الخدمات الطبية للمرضى المترددين على المستفيات والعيادات التأمينية.

وأوصت عميد المعهد الفني الصحي بالقليوبية، طلاب معهد التمريض بمستشفى النيل، بضرورة التفانى فى العمل لرفع مستوى الخدمة الصحية المقدمة لمنتفعى التأمين الصحى بالقليوبية، لافتة إلى أنها على استعداد تام لتقديم كل سبل الدعم للطلاب المتفوقين لحثهم وتمكينهم من الحفاظ على تقدمهم وتفوقهم العلمي.

وانتهت فعاليات الاحتفالية، بتكريم اسم الدكتورة صفاء عبدالمحسن، مدير معهد التمريض بمستشفى النيل سابقا، باعتبارها مثالا للإخلاص والتفاني في العمل، حيث قام الدكتور يد جلال، مدير فرع القليوبية للتأمين الصحي بتسليم أسرة الراحلة شهادة التقدير، فيما قام «جلال»، بتسليم طلاب معهد التمريض بمستفى النيل الأوائل شهادات التكريم، والجوائز المالية المخصصة لهم لتميزهم وتفوقهم العلمي، لحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لمواصة التفوق، والنجاح.

ترشيحاتنا