أشهرها «المال الحلال أهو».. نجوم تصدرت مشاهدهم تريند السوشيال ميديا

انتصار في اشغال شقة
انتصار في اشغال شقة

تصدرت مشاهد عدد من النجوم خلال الأسبوع الأول من موسم دراما رمضان 2024 حديث رواد السوشيال ميديا وأصبحت مشاهدهم الأكثر مشاهدة واستخداما على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ليتصدر اسماء هؤلاء النجوم واعمالهم الدرامية في السباق الرمضاني التريند.

وأول هؤلاء النجوم الذين تصدرت مشاهدهم تريند السوشيال ميديا هي الفنانة انتصار في دورها بمسلسل «أشغال شقة» من بطولة أسماء جلال وهشام ماجد ومصطفى غريب من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب حيث تصدر مشهدها الشهير بـ «من عنيا» تريند السوشيال ميديا.

وجسدت انتصار شخصية «أم صابرين» أول خادمة استعان بها هشام ماجد وأسماء جلال في مساعدتهم بالمنزل وظهرت خلال الدور وهي دائمة التحدث في التليفون وعند الطلب منها للمساعدة تقوم بحركتها الشهيرة «من عنيا» دون أن تنفذ الطلب.

أما ثاني النجوم الذين تصدر مشهدهم تريند السوشيال ميديا الفنان مصطفى ابو سريع بدور «عاطف» في مسلسل «العتاولة» من بطولة أحمد السقا وباسم سمرة وطارق لطفي من إخراج أحمد خالد موسى ورغم تألق مصطفى أبو سريع في المسلسل إلا أنه يظل تريند «المال الحلال أهو» هو أكثر مشاهده شهرة.

وأخيرا تصدرت جيسيكا حسام الدين بشخصية «أمينة» التي تجسدها في مسلسل «كامل العدد +1» التريند بسبب جملتها التي سببت صدمة لجيل التعسينات أثناء حديثها مع شقيقها «شريف – حمزة دياب» :« أنا بجد مش مصدقة الطريقة اللي بتفكر بيها.. هو احنا في التسعينات!!» ليجمل تريند «هو احنا في التسعينات» اسمها ويصبح مشهدها من الأكثر مشاهدة على السوشيال ميديا.

ترشيحاتنا