تواجد «مرموش»| تشكيل آينتراخت المتوقع أمام دورتموند في الدوري الألماني

 عمر مرموش
عمر مرموش

يلتقي فريق آينتراخت فرانكفورت، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، عمر مرموش، نظيره بوروسيا دورتموند، اليوم الأحد، على ملعب سيجنال ايدونا بارك، ضمن منافسات الجولة 26، من بطولة الدوري الألماني «البوندسليجا».

يلعب آينتراخت مباراة اليوم أمام نظيره دورتموند، وهدفه اقتناص الثلاث نقاط، من أجل المحافظة على أمله في اقتحام المربع الذهبي، ومنافسة الكبار، في جدول الدوري الألماني، مستعينًا بالمستوى الجيد الذي يقدمه الفريق؛ حيث لم يذق طعم الهزيمة على مدار الـ 5 جولات السابقة.

أما دورتموند، يدخل مباراة اليوم، وهدفه أيضًا تحقيق الانتصار وثلاث نقاط جديدة، لمواصلة الانتصارات والاقتراب من المربع الذهبي، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير. 

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 40 نقطة، من لعب 25 جولة، فيما يأتي فولفسبورج في المركز الخامس، برصيد 47 نقطة، من نفس عدد الجولات.

◄تشكيل آينتراخت المتوقع أمام دورتموند في الدوري الألماني

في حراسة المرمى: كيفين تراب
خط الدفاع: توتا، روبن كوخ، باتشو.
خط الوسط: بوتا، ماكس، دوني فان دي بيك، دينا إبيمبي.
وفي الهجوم: هوجو ايكيتيكي، عمر مرموش، أنسجار كناوف.

◄موعد مباراة آينتراخت ودورتموند في الدوري الألماني

من المقرر أن تقام مباراة آينتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند، اليوم الأحد، الموافق 17 مارس الجاري، على ملعب سيجنال ايدونا بارك.

وتنطلق أحداث المباراة  في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

◄القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت ودورتموند في الدوري الألماني

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للدوري الألماني في الشرق الأوسط، وسوف يجري بث مباراة  آينتراخت ودورتموند، على Bein sports HD 2.

ترشيحاتنا