أخر الأخبار

ازمة «المعلم» بين الحريق واستئناف التصوير بـ«ستديو الاهرام»

لوكيشن تصوير مسلسل المعلم بعد الحريق
لوكيشن تصوير مسلسل المعلم بعد الحريق


 

 انتشرت بعض الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى أن سبب حريق استديو الأهرام  الذى اندلع منذ ساعات ربما يكون نتيجة تصوير مشهد أكشن في أحد المسلسلات الرمضانية، حيث تضمن العرض انفجار سيارة، مما أدى إلى انتشار النيران. واندلاع الحريق.

وفي الوقت نفسه تقوم النيابة والشرطة بجمع التحقيقات للتأكد من حقيقة هذه الشائعات، وتحديد ما إذا كان الحريق نتج عن تصوير أحد مشاهد الأكشن أم نتيجة ظروف طبيعية مثل ماس كهربائي أو أسباب أخرى. ومن المسلسلات التى تصور فى ستديو الاهرام مسلسل المعلم  وغيرها وكشف الفنان فتوح أحمد تفاصيل حريق أستوديوهات الأهرام بمنطقة العمرانية، حيث تعرض لوكيشن تصوير مسلسل "المعلم" الذي يشارك في بطولته إلى الحريق بالكامل.

وقال فتوح بأن الحريق لم يسفر عن خسائر بشرية، لكن هناك حالات اختناق بسيطة  تعاملت معها سيارات الإسعاف المتمركزة بمحيط الحريق.

وقال الفنان عبد العزيز مخيون بأن الحريق حدث داخل لوكيشن تصوير مسلسل "المعلم"، وكان غير موجود وكان لديه تصوير في منطقة أخري.وتابع "عبدالعزيز"، بأنه حتى الآن لا توجد معلومة حول موعد استئناف تصوير "المعلم"، ولكنه يطمح في أن يكون قريب.

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

ويعد  استوديو الأهرام أحد أعرق استوديوهات السينما فى مصر، وتأسس على يد اليونانيين "أفابخلوس أفراموسيس"، و"باريس بيلفيس" سنة 1944.وبني على مساحة قدرها 27000 م2، اشتملت على 3 بلاتوهات، وصالة عرض، وتانيه للدوبلاج، ومعمل للتحميض والطبع. ولعب الاستوديو دورا رائدا فى إثراء الحركة السينمائية المصرية، إذ تم تصوير الكثير من الأفلام والمسلسلات فى بلاتوهاته مثل "ابن حميدو، وحديث الصباح والمساء، وأرابيسك، وعاشت للحب، وحياة أو موت، وريا وسكينة".

 

 

 

 

ترشيحاتنا