كبار الأندية السعودية تلاحق نجم برشلونة بعرض خيالي

برشلونة
برشلونة

تكثف أندية الدوري السعودي، من اهتمامها بضم أحد اللاعبين البارزين في صفوف فريق برشلونة، وقدمت عرضًا ضخمًا من أجل حسم ذلك في الموسم المقبل.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن عددًا من كبار الأندية السعودية، تسعى بشدة لإتمام التعاقد مع رافينيا، جناح فريق برشلونة.

وبالرغم من رفض إدارة برشلونة عروض رحيل رافينيا، نجم الفريق، في الصيف الماضي وحتى في الميركاتو الشتوي الأخير، إلا أن الأندية السعودية تواصل مطاردة الصفقة.

وعلمت "سبورت" من وكلاء يتعاملون مع الأندية السعودية وإدارة برشلونة، أن رافينيا حصل على عرض جديد للعب في دوري روشن خلال الأسبوع الماضي.

كشفت التقارير أن قيمة العرض السعودي تتجاوز التقييم الذي وضعه برشلونة قبل أشهر للجناح البرازيلي، بمبلغ كبير، والذي كان يبلغ 80 مليون يورو.

وتمني أندية الدوري السعودي نفسها حسم صفقة رافينيا، مستغلة الوضع المالي للنادي الإسباني؛ حيث يتعين على مسؤولي برشلونة إجراء أكثر من عملية بيع في الصيف المقبل لحل الأزمة الاقتصادية.

وذكرت أن رافينيا حتى الآن يظل ثابتًا على موقفه المتمثل في الاستمرار مع برشلونة ومحاولة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن العرض السعودي مقدم من أحد كبار دوري المحترفين، "روشن"، (الهلال واتحاد جدة والنصر وأهلي جدة) التابعين لصندوق الاستثمارات العامة.

ترشيحاتنا