د. محمد عبدالغني مديرا لمستشفى النيل للتأمين الصحي بشبرا الخيمة

الدكتور محمد عبدالغني مدير مستشفى النيل للتأمين الصحي
الدكتور محمد عبدالغني مدير مستشفى النيل للتأمين الصحي

أصدر الدكتور محمد السيد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، قرارا بتكليف الدكتور محمد عبدالغني على خليل، نائب مدير مستشفى بنها النموذجي، بتسيير أعمال مدير مستشفى النيل للتأمين الصحي التابعة لفرع القليوبية للتأمين الصحي، وذلك لمدة 3 أشهر.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد عبدالغني على خليل، كان له دور الكبير في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية داخل مستشفى بنها النموذجي، وأن اختياره للقيام بأعمال مدير مستشفى النيل بشبرا الخيمة، يأتي في إطار رؤية التطوير التي تراها الهيئة العامة للتأمين الصحي، لتمكين الشباب من المناصب القيادية، والسعي نحو تطوير الخدمات الصحية الموجهة للمرضى المترددين على المستشفى ومنتفعي الخدمات التأمينية.

ومنذ اللحظات الأولى لاستلام الدكتور محمد عبدالغني، مهام عمله كمدير لـ مستشفى النيل للتأمين الصحي، وقام بتفقد أقسام المستشفى، واستطلاع آراء المرضى وذويهم المترددين على المستشفى، ومنتفعي الخدمات الصحية، كما قام بمتابعة صيدليات المستشفى للاطمئنان على الأدوية وتحديد نسب توافرها، وعما إذا كانت هناك نواقص في أصناف معينة لسرعة توفيرها.

وأكد الدكتور محمد عبدالغني، مدير مستشفى النيل للتأمين الصحي، على أنه سيتم استحداث إستراتيجية للعمل بالمستشفى، بالإضافة إلى تنظيم البرامج التدريبية لأعضاء الفرق الطبية بالمستشفى في كافة التخصصات.

وشدد خلال على أهمية التعامل بإنسانية مع المرضى المترددين على المستشفى، كما أكد على أهمية الالتزام باللوائح المنظمة للعمل، وتحديد مواعيد الزيارة للمرضى الذين يتلقون الخدمات العلاجية في الأقسام الداخلية. 

ووعد الدكتور محمد عبدالغني، مدير مستشفى النيل للتأمين الصحي، المرضى، والعاملين بالمستشفى بتطوير الأداء بما يتماشى مع طموحات المرضى، وآمال القيادة السياسية لمصر، والتي تولي الخدمات الصحية أولوية كبرى.

ترشيحاتنا