محمد صلاح: لاعبو الريدز متعطشون للتتويج ولدينا فرصة للفوز بالبطولات

محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف الريدز مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد بعد ظهر يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتقدم الفريق الزائر بفارق نقطة واحدة في صدارة الترتيب قبل الجولة الأخيرة من المباريات.
لقد رفع رجال يورجن كلوب بالفعل كأس كاراباو هذا الموسم بعد فوزهم التاريخي على تشيلسي في ويمبلي، ويظلون في المنافسة بقوة على الدوري الأوروبي وكأس الإمارات لكرة القدم أيضًا.
وردا على سؤال حول ما هو المختلف عما كان عليه قبل عامين عندما كان ليفربول في وضع مماثل من المنافسة عبر جبهات متعددة، قال صلاح لـ الموقع الرسمي للنادي "لا أريد أن آخذ أي شيء من اللاعبين [السابقين]. إنهم يساعدون كثيرًا في الفريق". 
وأضاف صلاح: هذا العام أود أن أقول إن الفريق مختلف، لكن اللاعبين متعطشون للغاية. لدينا فرصة جيدة للفوز بكل شيء. نحتاج فقط إلى المحاولة المناسبة. ليس لدينا ما نخسره، [لذا] فقط أعطِ إنها محاولة وانظر."
تابع القراءة لمعرفة المزيد من المقابلة مع الرقم 11...
وعن أغلى ذكرياته مع كلوب، قال صلاح: من الصعب اختيار ذكرى واحدة لأننا نعمل معًا لمدة ثماني سنوات. أعتقد أنه يسمح للاعبيه بالحصول على الحرية في اللعبة والتعبير عن أنفسهم فقط. يمكن لأي شخص أن يشعر بالحرية ويفعل ما يريد.

حول شعور اللعب جنبًا إلى جنب مع داروين نونيز، أكد مو، إن نونيز لاعب رائع بالتأكيد. لكنني أرى دائمًا أنني بحاجة للتكيف مع اللاعبين الذين يلعبون بجانبي لأنه قبل ذلك كان كودي [جاكبو]. أحاول أن أقوم بشراكة معه، قبل كودي كان بوبي [روبرتو فيرمينو]، وكانت لدينا علاقة جيدة حقًا معًا في اللعبة ونفهم بعضنا البعض. من سيلعب معي، يجب أن أفهم لعبته وأحتاج إلى فهم نقاط قوته، حتى يتمكن من مساعدتي كثيرًا في اللعبة.

ترشيحاتنا