ملخص مباراة الهلال والرياض| غزارة تهديفية و3 ركلات جزاء وأهداف ملغية

الهلال
الهلال

اقتنص الهلال، فوزًا كبيرًا على نظيره الرياض، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ريمونتادا مثيرة انطلقت بينهما، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» هذا الموسم 2023/2024.

وافتتح فريق الرياض التسجيل عن طريق النيران الصديقة، بهدف سجله المدافع علي البليهي في مرمى ياسين بونو عن طريق الخطأ في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

وتحصل الهلال على ضربة جزاء، تمكن من خلالها تسجيل هدف التعادل عن طريق البرتغالي روبن نيفيز في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

وأحرز البرازيلي ميشايل ديلجادو الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 75 من عمر المباراة، وذلك بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها برأسه.

ووضع الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، بصمته في المباراة بتسجيل الهدث الثالث في الدقيقة 93 من ضربة جزاء، ليقتنص الزعيم 3 نقاط غالية من ريمونتادا رائعة.

يذكر أنه شهد اللقاء، في الدقيقة "10" هدفاً ملغياً لفريق الهلال بداعي وجود حالة تسلل على البرازيلي ميشايل ديلجادو.

في المقابل، قرر حكم المباراة، إلغاء هدف سجله أنتوني جراي لفريق الرياض بداعي وجود حالة تسلل في اللعبة عند الدقيقة "20".

وأهدر الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، ركلة جزاء أمام كامبانيا حارس الرياض الذي تصدى للكرة ببراعة قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة يستمر فريق الهلال على قمة الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 65 نقطة من 23 مباراة خاضها الزعيم حتى الآن، بواقع 21 انتصارًا وتعادلين، ولم تتلق كتيبة خورخي جيسوس الهزيمة.

بينما يتراجع فريق الرياض إلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 23 نقطة من 23 مباراة، بواقع 6 انتصارات و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.
 

ترشيحاتنا