تواجد حجازي| تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الأخدود في الدوري السعودي

اتحاد جدة
اتحاد جدة

يلتقي فريق اتحاد جدة، الذي يحترف بين صفوفه الدولي المصري، أحمد حجازي، أمام نظيره الأخدود، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، معقل العميد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» هذا الموسم 2023/2024.

يدخل حامل اللقب مباراة اليوم سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية وذلك عقب السقوط في الجولة الماضية أمام الهلال، وكذلك الهزيمة في ذهاب ربع نهائي أبطال آسيا على يد الزعيم أيضًا، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير.

◄تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الأخدود في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: أحمد حجازي ــ حسن كادش ــ لويز فيليبي ــ زكريا هوساوي
خط الوسط: نجولو كانتي ــ فيصل الغامدي ــ فابينيو
خط الهجوم: مروان الصحفي ــ عبدالرزاق حمدالله – رومارينيو

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك برصيد 37 نقطة، من 22 مباراة خاضها «العميد» في المسابقة حتى الآن، بواقع 11 انتصارًا و 4 تعادلات، وتلقى رفاق أحمد حجازي الهزيمة في 7 مباريات.

بينما يدخل فريق الأخدود مباراة اتحاد جدة، وهو في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة من 22 مباراة، بواقع 7 انتصارات وتعادلين، وتلقى الهزيمة في 13 مباراة. 

◄موعد مباراة اتحاد جدة والأخدود في الدوري السعودي

حددت رابطة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» هذا الموسم 2023/2024، مساء اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس الجاري، موعدًا لمباراة اتحاد جدة ضد الأخدود، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

وتنطلق أحداث المباراة بين اتحاد جدة ضد الأخدود، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

◄القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة أمام الأخدود في الدوري السعودي

تٌعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» هذا الموسم، وستتم إذاعة مباراة الاتحاد ضد الأخدود عبر شاشتها.
 

ترشيحاتنا