5 نجوم يجسدون دور الطبيب في «رمضان 2024»

أمير كرارة
أمير كرارة

يخوض عدد من نجوم سباق دراما رمضان 2024 تجاربهم الأولى في تقديم عدد من المهن والوظائف الجديدة، والتي لم يجسدوها من قبل ضمن أحداث مسلسلاتهم.

ورغم أن هناك نجوم خروجوا عن إطار المألوف في وظائفهم بدراما رمضان إلا أنه من المقرر أن يخوض 5 نجوم مهنة الطب ضمن الماراثون الرمضاني لتكون هذه الوظيفة هي المسيطرة على هذا الموسم.

ومن أبرز النجوم الذين يجسدوا دور الطبيب لأول مرة في دراما رمضان 2024 الفنان أمير كرارة والذي يقدم شخصية طبيب متخصص في جراحة العظام بمسلسل «بيت الرفاعي» من بطولة أحمد رزق ومحمد لطفي وميرنا جميل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

كما يقدم الفنان هشام ماجد دور طبيب شرعي ضمن أحداث مسلسل «أشغال شقة» بطولة أسماء جلال وشيرين وسلوى محمد علي ومصطفى غريب من تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج خالد دياب.

وأيضا من نجوم رمضان الذين يجسدوا دور الطبيب الفنان شريف رمزي في مسلسل « خالد نور وولده نور خالد» من بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز.

والفنان أحمد خالد صالح في مسلسل «بدون سابق إنذار» من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد وأخيرا الفنان إياد نصار والفنان محمد جمعة ضمن أحداث مسلسل «صلة رحم» من بطولة يسرا اللوزي واسماء أبو اليزيد.

ترشيحاتنا