«خير روما» في الطريق لـ دي روسي.. عقد طويل وراتب كبير

دي روسي
دي روسي

أعجب نادي روما الإيطالي بالبداية اللامعة لدانييلي دي روسي في قيادة الفريق، ولذلك يخططون لتوقيع عقد جديد طويل الأمد للاعب خط الوسط السابق.

وحقق المدرب الإيطالي البالغ من العمر 40 عامًا فوزه السادس في الدوري خلال عطلة نهاية الأسبوع، عندما حقق فريقه الجيالوروسي فوزًا مريحًا 4-1 على مونزا الشجاع ، وهي النتيجة التي تضعهم في المركز الخامس في جدول الدوري الإيطالي، بفارق أربع نقاط عن بولونيا .

عندما تولى دي روسي المسؤولية خلفًا لمورينيو في يناير، لم يثير ضجة بشأن شروط صفقته، حيث وقع عقدًا مدته ستة أشهر تبلغ قيمته حوالي 500 ألف يورو. مع بقاء ما يزيد قليلاً عن ثلاثة أشهر على انتهاء عقده، بدأ روما في التخطيط للمستقبل.

يوضح موقع Calciomercato.com كيف أعجب مالكو نادي روما، فريدكينز، بشكل لا يصدق بعمل دي روسي خلال الأسابيع الستة الماضية، سواء قدرته على تحقيق النتائج الإيجابية أو علاقته القوية مع الفريق. 

تشير المعلومات إلى أن النادي يخطط لمنح الفائز بكأس العالم 2006 عقدًا جديدًا لمدة عامين مع زيادة كبيرة في الراتب، لكن في الوقت الحالي لم يتم اتخاذ أي خطوات نهائية بعد. ومن المتوقع أن يتغير ذلك في الأسابيع المقبلة، خاصة بالنظر إلى علاقته مع المالكين.

ترشيحاتنا