أخر الأخبار

«العتاولة» صراع جديد يجمع «السقا وسمرة» في رمضان

باسم سمرة
باسم سمرة

يعيد مسلسل «العتاولة» من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى والمقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 الصراع مجددا بين أحمد السقا وباسم سمرة.

فبعد أول صراع جمع بين الثنائي أحمد السقا وباسم سمرة في الجزء الأول من فيلم «الجزيرة» والذي تم طرحه في السينمات عام 2007 من بطولة أحمد السقا وزينة وهند صبري ومحمود عبد المغني وخالد الصاوي من تأليف محمد دياب وإخراج شريف عرفة.

وجسد خلاله الفنان أحمد السقا دور منصور الحفني كبير الجزيرة بينما جسد الفنان باسم سمرة شخصية حسن الحفني الطامع في المكانة والمنصب ليزداد الصراع على منصب كبير الجزيرة.

ولكن انتقل بعدها الصراع إلى الحقيقة بعدما أعلن الفنان باسم سمرة عن تفاصيل حذف مشاهد له من أحداث فيلم الجزيرة وإنهاء شخصيته في الجزء الأول من الفيلم والتي اعادها إلى قلق الفنان أحمد السقا منه قائلا في تصريحات إعلامية سابقة :« معرفش بسبب قلق أحمد السقا من وجودى في فيلم الجزيرة، وسألته قال لي أنا مش مسؤول، وسألت المخرج قال لى الجرافيك مظبطش»

ليتجدد الصراع بعد 17 عام بعودة الثنائي للتعاون من جديد ولكن في صراع ضمن أحداث مسلسل «العتاولة» حيث أظهر البرومو الخاص بالمسلسل تفاصيل صراع يتحكم في سير أحداث المسلسل بين أحمد السقا والذي يجسد شخصية نصار وباسم سمرة الذي يقدم دور عيسى الوزان.

ويذكر أن منصة شاهد قد طرحت مؤخرا البرومو الثاني لمسلسل «العتاولة» عبر صفحتها الرسمية على انستجرام وعلقت :«الدنيا ملهاش أمان.. يوم تجمع ويوم تفرق».

ترشيحاتنا