إنبي يستضيف الاتحاد السكندري في مواجهة خارج التوقعات

فريق إنبي و الاتحاد السكندري
فريق إنبي و الاتحاد السكندري

يستضيف فريق إنبي نظيره الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم الأحد على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي صدارة الدوري برصيد 26 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز السادس برصيد 20 نقطة.
يتطلع فريق إنبي بقيادة سيد ياسين لمواصلة الانتصارات للحفاظ على صدارة الدوري، وأكد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل لحصد الثلاث نقاط.
ويعتمد الفريق البترولي على لاعبيه أمثال عبد الرحمن سمير ومحمد حامد وأحمد كالوشا وأحمد صبيحة وعلي فوزي وأحمد يوسف ومصطفى دويدار وأحمد العجوز ومحمد حمدي وأحمد أمين أوفا ورفيق كابو.

وفي المقابل يخوض فريق الاتحاد السكندري اللقاء بحثا عن استعادة الانتصارات من أجل التمسك بالمنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي.
ويخوض الاتحاد السكندري المباراة بقائمة تضم كل من، المهدي سليمان و عمر صلاح و سيف تقا و عمرو صالح و أحمد غنيم و مصطفى إبراهيم و محمود شبانه و كريم الديب و الحبيب حسن و إسلام أبو سليمة وعمر الوحش و ناصر ناصر و بيكالي أوبامي وخالد الغندور ومورو ساليفو و شريف رضا و سطوحي و أحمد عادل ميسي ورجب عمران و تراوري و مابولولو و عبد الغني محمد.

ترشيحاتنا