أرخينتينوس يطيح بريفر بليت من صدارة كأس الدوري الأرجنتيني

أرخينتينوس جونيورز
أرخينتينوس جونيورز

وكالات


فاز أرخينتينوس جونيورز على ضيفه بلاتينسي (3-1) في الجولة السابعة من كأس الدوري الأرجنتيني لكرة القدم ليطيح بريفر بليت وإندبينديينتي من الصدارة.

وفي المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين، وقع على أهداف صاحب الأرض كل من آلان ليسكانو (ق12)، وتياجو سانتاماريا (ق27)، وسانتياجو مونتييل (ق71)، بينما اكتفى الضيوف بهدف واحد عبر ماتيو بيليجرينو (ق80).

بهذا الفوز، رفع أرخينتينوس جونيورز رصيده إلى 14 نقطة صعد بها إلى صدارة المجموعة الأولى أمام ريفر بليت وإندبينديينتي في المركزين الثاني والثالث بـ 13 نقطة لكل منهما.

في المقابل، تجمد رصيد بلاتنينسي عند 6 نقاط في المركز الـ11 بالمجموعة الثانية.

من جانبه، فاز جودوي كروز على مضيفه إنستيتوتو بهدفين نظيفين من توقيع فاكوندو ألتاميرا (ق37) ومانويل جين (ق60)، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، مقابل 11 نقطة لمنافسه في المركز الاسدس في المجموعة الأولى.

وفي مباريات في إطار نفس الجولة، تعادل ديفينسا إي خوستيسيا بهدف لمثله أمام ضيفه ديبورتيفو رييسترا، وتعادل فيليز سارسفيلد أمام تيجري (2-2).

كما ساد التعادل السلبي بين سنترال كوردوبا أمام أتلتيكو توكومان، بينما تعادل لانوس أمام بانفيلد بهدف لمثله، وفاز روساريو سنترال على مضيفه نيويلز (0-1).
 

ترشيحاتنا