بطولة لصلاح وهدف قاتل لمرموش وتألق تريزيجيه ومشاركة النني.. محترفو الفراعنة × أسبوع

محمد صلاح
محمد صلاح

اللاعبون المصريون حاضرون في الأندية التي يحترفون بها في أوروبا وآسيا، وكان أسبوعهم متفاوتًا فمنهم من حقق بطولات دون أن يشارك في المباراة وآخر سجل هدفًا وأنقذ فريقه من شبح الخسارة وآخر قدم آداءً باهتًا مع ناديه.

في سطور التقرير التالي نستعرض ماذا قدم محترفو الفراعنة مع أنديتم وهم محمد صلاح في ليفربول وعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، ومحمود حسن تريزيجيه مهاجم طرابزون سبور ومصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

بطولة لصلاح

البداية مع محمد صلاح لاعب ليفربول، والذي أُضيفت في خزائنه بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما توج الريدز باللقب عقب الفوز على تشيلسي، بهدف دون مقابل، مساء أمس الأحد.
وتعد بطولة «كاراباو» هي العاشرة في تاريخ ليفربول ليعزز احتلاله صدارة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الـ8 بطولات، ومانشستر يونايتد الذي يمتلك 6 ألقاب.
وشهدت مباراة ليفربول وتشيلسي، غياب محمد صلاح بسبب الإصابة لكنه كان حاضرًا بالمدرجات، إلا أنه توج باللقب مع فريقه، ليزيد من ألقابه على المستوى الأوروبي خلال رحلته الحافلة بالإنجازات، إلى بطولات 10 بطولات، والثامنة بقميص ليفربول.

هدف قاتل لـ مرموش

وتألق مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، وساهم في اقتناص الفريق تعادلًا قاتلا أمام نظيره فولفسبورج، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي انطلقت بينهما، أمس الأحد، على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الألماني.
سجل هدفي فولفسبورج ماكسينس لكرواكس في الدقيقة 2، وكيفين بيرنس، فيما سجل هدفي آينتراخت فيليب ماكس في الدقيقة 14، وعمر مرموش في الدقيقة 92.


تألق تريزيجيه
نجح فريق طرابزون سبور، في تحقيق فوز مهم على حساب نظيره أضنة دمير سبور، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي انطلقت بينهما، اليوم الأحد، على ملعب شينول جونيش، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري التركي.
سجل هدف فوز طرابزون تريزيجيه في الدقيقة 21، من زمن المباراة.

مشاركة النني

شارك النجم المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي مع فريقه بديلا في الدقيقة 88 بدلا من جورجينيو، في المباراة التي فاز بها الجانرز على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1، على ملعب "الإمارات"، مساء يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

أداء متواضع لمصطفى محمد
حقق فريق نانت بقيادة الدولي المصري مصطفى محمد، فوزًا مهما على حساب نظيره لوريان، بهدف دون رد، في المباراة التي انطلقت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب "موستوار"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الفرنسي.

ترشيحاتنا