آخرها تتر «بابا جه».. تترات مسلسلات غناها أكرم حسني

اكرم حسني
اكرم حسني

يستعد صناع مسلسل «بابا جه» من بطولة أكرم حسني ومحمود البزاوي ونسرين أمين وسماء إبراهيم ولافينيا نادر ومحمد أوتاكا من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي لوضع اللمسات الأخيرة للمسلسل تمهيدا لمشاركته في ماراثون دراما رمضان 2024.

وأبرز التحضيرات النهائية التي قررها صناع المسلسل هو اختيار الفنان أكرم حسني بطل العمل لغناء تتر المسلسل في تجربة ليست الأولى للفنان أكرم حسني أن يغني تتر أحد مسلسلاته فقد سبق وغنى تتر مسلسله «الوصية» والذي تم عرضه في رمضان 2018 مع أبطال العمل أحمد أمين وريم مصطفى.

مسلسل «الوصية» من بطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى وأحمد حلاوة وعارفة عبد الرسول وخالد كمال ومحمد جمعة وضم الكثير من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح وإسلام إبراهيم من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي.

وفي رمضان 2020 غنى الفنان أكرم حسني ثاني تترات أعماله الدرامية مسلسل «رجالة البيت» مع بطل العمل الفنان أحمد فهمي وشاركهما بطولة المسلسل كلا من ويزو وبيومى فؤاد ولطفى لبيب وعارفة عبد الرسول من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

لتكون ثالث تجارب الفنان أكرم حسني لغناء تترات مسلسلاته مع مسلسل «مكتوب عليا» والذي تم عرضه في موسم رمضان 2022 من بطولة أيتن عامر وهنادى مهنا وهلا رشدى وهنا زهران وحنان سليمان وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة ومحمود السيسي من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

ترشيحاتنا