في أول اختبار لجوزيه جوميز| الزمالك يتعادل مع الإسماعيلي سلبيا

الزمالك و الإسماعيلي
الزمالك و الإسماعيلي

تعادل فريق الزمالك مع الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين رفع الدراويش رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين واعتمد الإسماعيلي على الضغط على لاعبي الزمالك لمنعهم من بناء الهجمات بشكل منظم، وشهدت الدقيقة 12 أول فرصة للإسماعيلي من تسديدة عبد الرحمن مجدي التي علت عارضة مرمى محمد صبحي، وشهدت الدقيقة 14 أخطر فرصة للزمالك من انفراد لأحمد مصطفى "زيزو" لكن حارس المرمى تألق لترتد الكرة ليوسف أوباما الذي سددها قوية ولكن الدفاع حولها لركنية، بعدها سدد شيكابالا كرة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الإسماعيلي.  

وفي الدقيقة 21 كاد أوباما أن يسجل الهدف الأول للأبيض من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة، بعدها أهدر حسام عبد المجيد فرصة أخرى للزمالك من رأسية مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد شحاتة للخشونة. 

وفي الدقيقة 35 دفع الجهاز الفني للزمالك بسيف الدين الجزيري بدلا من محمد شحاتة، وتوالت محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم الزمالك لتسجيل هدف التقدم، وحصل محمد عمار لاعب الإسماعيلي على بطاقة صفراء للخشونة مع الجزيري، وتعرض إبراهيما نداي للإصابة ودفع الجهاز الفني للأبيض بمصطفى الزناري بدلاً منه، وفي الدقيقة 57 هدد إيريك تراوري مرمى الزمالك برأسية مرت بجوار القائم، و حصل حاتم سكر على بطاقة صفراء للخشونة بعد عرقلته لزيزو.

وفي الدقيقة 65 سنحت فرصة لسيف الجزيري من تسديدة قوية ولكنها علت العارضة، ودفع الجهاز الفني بناصر ماهر بدلاً من شيكابالا، وأهدر الجزيري فرصة أخرى للأبيض في الدقيقة 74 من انفراد بالمرمى.

وتوالت محاولات الزمالك الهجومية وشهدت الدقيقة 79 فرصة لحسام عبد المجيد نم تسديدة داخل منطقة الجزاء ولكنها اصطدمت بالدفاع وتحولت لركنية، قبل أن يتألق حارس الإسماعيلي ويتصدى لرأسية من الجزيري، وحصل نبيل دونجا على بطاقة صفراء للخشونة في الدقيقة 84، وكاد سيف الجزيري أن يحرز هدف التقدم للأبيض من رأسية في الدقيقة 90 ولكن الكرة علت العارضة، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

و يضم تشكيل الزمالك كل من: 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - إبراهيما نداي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق " شيكابالا".
 
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود علاء ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر وترافيس موتيابا وناصر ماهر وسيد عبد الله "نيمار" وسيف الجزيري.

و يضم تشكيل الإسماعيلي كل من: 

حراسة المرمى: أحمد عادل.

خط الدفاع: عصام صبحي - محمد نصر - محمد دسوقي - حاتم سكر.

خط الوسط: محمد عمار  - محمد بيومي - عمر الساعي.

خط الهجوم: إيريك تراوري - نادر فرج - عبد الرحمن مجدي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، كمال السيد وحمدي النقاز وعبد الله حسني وعبد الرحمن الدح ومحمد زيدان وعلي الملواني وعبد الكريم مصطفى وهشام محمد ومحمد عبد السميع.

ترشيحاتنا