تعادل إيجابي بين مودرن فيوتشر والمقاولون العرب   

مودرن فيوتشر مع المقاولون العرب
مودرن فيوتشر مع المقاولون العرب

تعادل مودرن فيوتشر مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
جاءت بداية المباراة هجومية من نادي مودرن فيوتشر ونجح علي زعزع في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية عشرة، حاول المقاولون العرب تعديل النتيجة، ونجح محمد سالم في إدراك التعادل في الدقيقة 33.
وكثف لاعبو مودرن فيوتشر محاولاتهم في الدقائق المتبقية حتى نجح أحمد عاطف في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 36 ، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع تعادل المقاولون من ركلة جزاء سجلها أوشايا لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وواصل الفريقان محاولاتهما وأهدر مودرن فيوتشر عدة فرص لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليظل أصحاب الأرض في المركز الـ11 بعدما وصل للنقطة 14 ويستمر  المقاولون العرب في المركز لـ16 بعدما حصل على نقطة جعلت رصيده 8 نقاط.

وجاء تشكيل مودرن فيوتشر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: باسم علي، محمد ربيعة، علي الفيل، جوناثان نجويم

وسط: غنام محمد، عمرو السيسي، محمد صادق، علي زعزع، عبد الكبير الوادي 

هجوم: أحمد عاطف 

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، طارق طه، محمد محمود، محمد فاروق، خالد رضا، هشام عادل، احمد خالد كباكا، عمر وائل، علي ياسر

في حين يضم تشكيل المقاولون العرب كل من: عامر عامر في حراسة المرمى وأحمد الشيمي ولؤى وائل وامادو  نياص وعبد الرحمن جبنة ومحمد مجلى وأحمد علاء وأحمد عبد العزيز وجوزيف بنسون وفراس بن عايفية ومحمد سالم.
 

ترشيحاتنا