لمواجهة غلاء الأسعار.. محافظ القليوبية يفتتح معرض «أهلا رمضان» في بنها

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن معارض «أهلا رمضان»، توفر السلع الغذائية الضرورية للمواطنين بجودة عالية وأسعار مدعمة.

جاء ذلك على هامش قيام محافظ القليوبية، بافتتاح معرض «أهلا رمضان»، بمدينة بنها، والذي نظمته مديرية التموين بالقليوبية بمشاركة الغرفة التجارية بالمحافظة، وكبرى شركات، ومصانع الأغذية بالمحافظة، تحقيقا لدور محافظة القليوبية، فى محاربة غلاء الأسعار، من خلال التوسع فى افتتاح منافذ، ومعارض بيع السلع المدعمة، بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

وأشاد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، بتنوع المنتجات المعروضة التي تغطي احتياجات الأسرة الغذائية بتخفيضات تصل لنحو 20، و35% عن السوق المحلية.

 

اقرأ أيضا | في القليوبية .. افتتاح معرض «أهلا رمضان» بشبرا الخيمة

وأشار «الهجان»، إلى أنه يجرى التنسيق لافتتاح ٥ معارض فى مدن شبين القناطر وطوخ والقناطر الخيرية والخانكة وحي شرق شبرا الخيمة ؛ لتغطية جميع المدن بالإضافة إلى إقامة شوادر بقرى «ميت عاصم، والحرس الوطنى، والرملة بمركز ومدينة بنها»، وذلك فى إطار خطة المحافظة لدعم المواطنين وتوفير السلع الغذائية فى منافذ قريبة من محل سكنهم بأسعار مخفضة.

واستمع المحافظ لآراء المواطنين زوار المعرض، للتأكد من مدى رضاهم عن السلع المعروضة، وأسعارها ومدى أهمية مثل هذه المعارض فى تلبية احتياجات الأسرة المصرية، حيث أبدى المواطنون رضاهم عن وجود منفذ مدعم بأسعار أقل من السوق مطالبين باستمرار مثل هذه المعارض والمراقبة المستمرة عليها لمواجهة جشع التجار.

وأشار محافظ القليوبية، إلى أن أسعار الأرز تبدأ من 27 جنيه بدلا من 31 جنيه، والمكرونة بسعر 28 جنيه بدلا من 35 جنيه، والسكر بسعر 27 جنيه والزيت 700 مللي بسعر 60 جنيه، والفول البلدي بسعر 50 جنيه، والبلح الجاف بسعر 42 جنيه.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلسي النواب، والشيوخ والدكتور محمد الفيومي، رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، وعيد عبد الله أبوزيد، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، ومحمد مرعي، رئيس مجلس مدينه بنها، ومصطفي فرج، الممثل القانوني لجمعية ومدارس الشبان العالمية.

اقرأ أيضا | محافظ القليوبية يتابع حادث انفجار أنبوبة غاز بمخزن أخشاب بشبين القناطر 

ترشيحاتنا