مدرب نابولي: لا نفكر في برشلونة الآن

مدرب نابولي، الإيطالي والتر ماتزاري
مدرب نابولي، الإيطالي والتر ماتزاري

قال مدرب نابولي، الإيطالي والتر ماتزاري، الجمعة إن فريقه يفكر فقط في مباراة السبت أمام جنوى، وأنه "لم يتحدث مع أحد" حول مواجهة برشلونة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا المقررة يوم الأربعاء المقبل في ستاد دييجو مارادونا.

ويحتاج نابولي حامل اللقب للنقاط بشدة في السيري آ حيث يحتل المركز التاسع حاليا، مما يجعل التفكير في مواجهة البارسا حاليا أمرا غير صائب، نظرا لأن ماتزاري لا يفكر سوى في العودة للمراكز المؤهلة لأوروبا في الموسم المقبل، حيث يبتعد بسبع نقاط عن مراكز المؤهلة للبطولة القارية.

وقال المدرب خلال مؤتمر صحفي: "نفكر فقط في جنوى، لم نتحدث حتى الآن بخصوص برشلونة".

وأضاف: "بدءا من اليوم فنحن نفكر فقط في الفوز، تتبقى 15 مباراة وعلينا استعادة السبع نقاط التي تفصلنا عن المركز الرابع. سنبذل كل ما في وسعنا لنكون في المركز الرابع".

كما أقر المدرب بصعوبة وضع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، الذي سيعود الجمعة إلى نابولي بعد خسارته نهائي أمم أفريقيا، بسبب تأخر عودته وفقدانه للطائرة الخميس.

وقال في هذا الصدد: "كنت على اتصال مع أوسيمين خلال الفترة التي قضاها في أفريقيا. الآن يعود بعد رحلة طويلة، علي أن أقيم حالته قبل أن أتخذ قرار مشاركته، أو وضعه على دكة البدلاء".

وقد يحتفظ المدرب بالمهاجم النيجيري لمباراة برشلونة.

وأضاف: "لقد عاد محطما في المرة الأخيرة التي جاء منها من المنتخب، لقد جاء من منافسة على اللقب (افريقي) وظل ثلاثة أيام يطير حول العالم، بينما يتدرب الآخرون".
 

ترشيحاتنا