مدرب قطر عن نهائي أمم آسيا: مواجهة صعبة ولاعبونا ليسوا ماكينات والوقت «ضيق»

الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني لمنتخب قطر
الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني لمنتخب قطر

تحدث الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني لمنتخب قطر على صعوبة مهمة فريقه خلال مواجهة الأردن في نهائي كأس آسيا، والتي تجمعهما غدًا السبت.
وقال ماركيز في مؤتمر صحفي: "كان لدينا وقت قصير للتحضير للمباراة واستشفاء اللاعبين"، مضيفا: "حاولت إشراك كل اللاعبين وتوزيع الدقائق بينهم والجميع ساهم في بلوغنا النهائي".
وأضاف المدير الفني للمنتخب القطري: "هناك تنافس حتى بين الأشقاء وكلا المنتخبين يريدان الفوز. لا نرضى أن نحقق المركز الثاني لأنه يعني خسارة اللقب".
وقال ماركيز لوبيز، إن المباراة بين منتخبين عربيين وستكون صعبة للغاية، ولكنه يسعى للتتويج باللقب وليس المركز الثاني. وأشاد المدير الفني لمنتخب قطر بنظيره المغربي الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن قائلا، "المنتخب الأردني قوي جدًّا، نحن نحترم كثيرًا المنافس، الذي يمتلك لاعبين مميزين ومدير فني كفء".
وأضاف مدرب منتخب قطر، "الطريق لم يكن سهلًا للوصول إلى المباراة النهائية.. سنخوض مباراة الأردن تحت ضغوط طبيعية، ونريد أن نستمتع بالمواجهة، نطمح أن نلعب غدًا بذات الروح القتالية التي بدأنا بها البطولة".
وتابع ماركيز، "سنخوض النهائي بعد يومين فقط من مباراة نصف النهائي، كان الأهم بالنسبة إلينا الاستشفاء قبل مباراة صعبة أمام منتخب قوي".
ورد مدرب منتخب قطر على بعض الانتقادات بسبب الأداء قائلا، "من الطبيعي نزول المستوى، ولاعبونا ليسوا ماكينات.. وهذه هي كرة القدم، هي لحظات.. فدائمًا نحاول تقديم كل ما لدينا".

ترشيحاتنا