صدق ترانسفير ماركت.. الزمالك يحسم أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي

أحمد حمدي
أحمد حمدي

حسم نادي الزمالك التعاقد مع أحمد حمدي لاعب وسط فريق الأهلي السابق ولاعب مونتريال إمباكت الكندي على عقود انتقاله للأبيض لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان قد سبق وذكر موقع ترانسفير ماركت المتخصص في انتقالات والقيمة السوقية للاعبين، أن اللاعب انتقل إلى نادي الزمالك بالفعل.


وأكد مصدر بنادي الزمالك أن اللاعب سيخضع للكشف الطبي غداً، على أن يعلن الزمالك بعدها عن الصفقة رسميا، لتدعيم صفوف الأبيض.

وكان الزمالك أنهى أزمة القيد في الأيام القليلة الماضية وأصبح يحق للنادي ضم صفقات جديدة، ويتطلع مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات في يناير الجاري.

 وفي سياق متصل خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات استشفائية مساء اليوم السبت، في فندق الإقامة بدبي، استعداداً للقاء نهائي بطولة كأس تحدي دبي أمام أهلي جدة السعودي، المقرر له غداً الأحد على ستاد آل مكتوم.

جاء قرار الجهاز الفني بالاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية فقط، في ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون بعد خوض مباراة الرجاء المغربي بالأمس في نصف نهائي البطولة.

 وكان  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز على الرجاء المغربي 4-2 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية لمواجهة فريق الأهلي السعودي .

ترشيحاتنا