الرقصة الأخيرة.. ميسى ورونالدو وجها لوجه في السعودية

ميسى ورونالدو
ميسى ورونالدو

مع بقاء أقل من شهر على انطلاق موسم الدوري الأمريكي لكرة القدم 2024 ، تكون الفرق في وضع ما قبل الموسم الكامل حيث تستعد لموسم طويل. في حالة إنتر ميامي ، يجب عليهم الاستعداد لكأس الدوري وكأس الولايات المتحدة المفتوحة وكأس أبطال الكونكاكاف.

مع وجود جميع المسابقات الأربع أمام النادي، بدأ الفريق جولته التحضيرية للموسم بمباريات في السلفادور ودالاس ، تكساس . والمباريات القادمة ضد الهلال والنصر .

ويصل ليونيل ميسي إلى الرياض لمواجهة النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، ويُطلق عليها اسم "الرقصة الأخيرة" من نوع ما بين ليونيل ميسي لاعب ميامي وكريستيانو رونالدو لاعب النصر ، حيث وصل كلا اللاعبين رسميًا إلى الرياض حيث وصل ميسي وإنتر ميامي يوم الخميس.

في حين أن ميسي سيلعب بالتأكيد، فإن رونالدو لا يزال محل شك . واضطر النصر إلى إلغاء مبارياته الودية في الصين بسبب عدم تمكن النجم البرتغالي من اللعب بسبب الإصابة ، رغم أن اللاعبين ما زالوا يسافرون إلى هناك ويتدربون.

وعاد النصر الآن إلى موطنه في الرياض، حيث ينتظر ميسي وإنتر ميامي. لقد تم إعادة تأهيل رونالدو، لكن لم يكن هناك تأكيد بأنه سيكون جاهزًا ولو لبضع دقائق للمباراة الودية.
ومن المقرر أن يلتقي إنتر ميامي والنصر في الأول من فبراير على ملعب Kingdom Arena .

ترشيحاتنا