كلوب عن أزمة محمد صلاح: أنا آسف

كلوب عن أزمة محمد صلاح: أنا آسف
كلوب عن أزمة محمد صلاح: أنا آسف

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، مجددا عن أزمة محمد صلاح التي أثارت الجدل مؤخرا لا سيما بعد عودته من كوت ديفوار لاستكمال علاجه في بريطانيا على خلفية إصابته مع منتخب مصر أمام غانا في المباراة التي جمعتهما ضمن دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.
وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي، هذا هو الحال عندما يتعرض لاعب للإصابة حيث نسعى لإعادته لكامل اللياقة بأقرب وقت، وحاليا هناك بطولة [أمم أفريقيا] ونعمل لتلقي صلاح العلاج".
 
وأضاف مدرب ليفربول:  أعتقد أن أغلب الناس في مصر يفهمون الوضع لأنه في ليفربول لدينا نفس الهدف مع مصر من هذه الحركة بإعادته لإنجلترا لتلقي العلاج".

وأردف: بقية الأشياء هي مجرد نقاشات لأن أحدهم قال شيء ثم عليك الرد عليه وهكذا لكن علينا أن نكون منطقيين وكذلك المصريين، لقد إتفقنا مع الإتحاد المصري لإعادته وكما قلت أمس، لو أعلنت عن عودته هنا مبكرًا لأني سمعت أن هناك نقاشات بين مصر وليفربول ولم يكن هناك تأكيد، لكن لدي أمور أخرى للقيام بها [.

وأشار إلى أنه تلقى سؤالا: "كيف تعلن عودة صلاح مبكرًا؟، قائلا: فأنا آسف، لم يكن خطأ متعمد، لم أكن أعلم بتفاصيل الأمر حينها بالبداية وهذا كل شيء، ومايقوله الناس شيء وما هو صحيح ومناسب هو شيء آخر احيانًا. 
واختتم حديثه: لقد اتفق جميع الأطراف ليفربول ومصر بأن يعود صلاح للتأهيل في ليفربول وهذا ما نفعله الآن ونحن لدينا موسم كامل بعد لذا نريده جاهزًا لكن إذا كان جاهزًا قبل ذلك ومصر مستمرة بالبطولة فسيعود لهم بكل تأكيد وهذا واضح. إنه أمر مناسب للجميع".
 

ترشيحاتنا