مدرب ليفربول يتحدث عن إصابة محمد صلاح.. لا يمكن التشكيك في التزامه

يورجن كلوب ومحمد صلاح
يورجن كلوب ومحمد صلاح

أكد بيباين لايندرز، المدرب المساعد بنادي ليفربول، أنه لا يمكن التشكيك في التزام اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك في أعقاب عودته الوشيكة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، لتلقي العلاج بعد إصابته في العضلة الخلفية، وهو الأمر الذي أثار العديد من الانتقادات.

وسيعود قائد المنتخب المصري من كوت ديفوار يوم الأربعاء لكي يتولى الجهاز الطبي بالنادي عملية تأهيله، مع وجود أمل بأن يعود للانضمام للمنتخب المصري إذا تأهل للمراحل الأخيرة من البطولة.

وقال مدرب ليفربول: "هناك تمزق في العضلة الخلفية.. سيستغرق الأمر من 3 إلى 4 أسابيع. إذا سارت الأمور بسلاسة، وتعمل الفرق الطبية معا وعلى اتصال وثيق".

وأضاف لايندرز: "الشخص الوحيد الذي ينبغي ألا تشكك في التزامه هو محمد صلاح.. لم أقابل شخصا، لاعبا ولكن أيضا إنسان، أكثر منه التزاما في حياة لاعب كرة القدم المحترف.. أعلم أن بلاده حزينة لخسارته. ولقد شعرنا بالحزن البالغ لإصابته".

وواصل: "في أول مباراة، لعب وسجل وقدم تمريرات حاسمة، هو قائد الفريق، وبالطبع هو لاعب مهم للغاية، ولكن السبب الوحيد الذي جعل جهازنا الطبي يقرر إعادته هو إعطاؤه أفضل فرصة ممكنة ليكون متاحا للعب مع المنتخب المصري إذا وصل للنهائي".

وتابع: "أنا سعيد للغاية لأن الجهاز الطبي للمنتخب المصري، ونادي ليفربول عملا سويا، كانا على تواصل واتخذا القرار سويا".

وأردف: "إنه مثال عن كيفية تعاون المنتخبات مع الأندية ووضع اللاعب، وليس أهداف كل طرف، في صدارة الاهتمامات، لأن هذا يشكل تضاربا في المصالح".

واختتم: "كلنا اتخذنا القرار الأفضل بالنسبة له، وأفضل شيء بالنسبة له هو أن يتواجد في بيئة مستقرة، يعرف فيها الناس، ويكون هؤلاء الناس ملتزمون ولديهم الوقت للتركيز على عملية تأهيله، ونحن نعلم كيف تسير الأمور هنا في هذه المنشأة".

ترشيحاتنا