مسلسل تمرد بنزيما| استبعاد النجم الفرنسي من معسكر اتحاد جدة بدبي

الفرنسي كريم بنزيما
الفرنسي كريم بنزيما

فصل جديد في مسلسل غموض موقف النجم الفرنسي كريم بنزيما، من الاستمرار في صفوف فريق اتحاد جدة السعودي.

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقرير لها أنه قرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة الأول لكرة القدم، استبعاد قائد الفريق كريم بنزيما من المعسكر التحضيري المقرر إقامته في مدينة دبي.

وأفادت "ماركا" الإسبانية، اليوم الأحد، أن كريم بنزيما تغيب عن تدريبات اتحاد جدة دون إذن، لذلك قرر المدرب الأرجنتيني استبعاده من المشاركة في معسكر دبي.

وكان يجب على بنزيما مثل بقية زملائه الالتحاق بمعسكر النمور، منذ أول أمس الجمعة 12 يناير الجاري، لكن لم ينتظم النجم الفرنسي، ما دفع جاياردو لرفض سفر المهاجم مع الفريق؛ حيث ينطلق المعسكر التحضيري بدءًا من اليوم الأحد.

وأشارت "ماركا" في تقريرها إلى أن النجم الفرنسي غاب بالفعل عن 3 حصص تدريبية قبل نهاية العام في جدة، قبل أن تبدأ العطلة الرسمية للاعبين، لذلك لن يكون ضمن قائمة الاتحاد في الفترة التحضيرية بدبي، خاصة أن غيابه لم يكن بإذن من مارسيلو جاياردو، بحسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية.

جدير بالذكر أنه لا يفسر أحد ما يدور برأس بنزيما؛ حيث أفادت التقارير بأن رحيل المدير الفني السابق نونو سانتو، كان بطلب من بنزيما الذي لم يكن على توافق معه، إلا أن سلوكه مع المدير الفني الجديد للفريق الاتحادي، يشير إلى أن الأزمة ليست في المدرب. 

على صعيد متصل شارك كريم بنزيما في 15 مباراة هذا الموسم مع فريقه اتحاد جدة، خلال بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5، إضافة إلى تسجيله هدفين في مباراتين هما ظهورهم بكأس العالم للأندية.
 

ترشيحاتنا