وقع تحت سيطرة بوتن وتسبب فى مقتل تاجر الجنس جيفري ابستين

حكاية مصنع «آزوفستال» الأوكراني علاقته المشبوهه بالأسلحة البيولوجية

مصنع "آزوفستال"
مصنع "آزوفستال"

بيتزا .. تعنى بنت قاصر ، وهوت دوج .. تعنى ولد قاصر ، وجبنة .. تعنى طفلة صغيرة جدا ، وباستا .. تعنى طفل صغير جدا ، وجوز ..تعنى طفل اسود البشرة ،  وأيس كريم ومنديل وخريطة  ، كلها شفرات تتعلق بأبشع قضية أنسانية عرفتها البشرية والتاريخ الأنسانى.

تبدأ الحكاية وفق ما روته مواقع صحفية مختلفة منها ، مقاله الكاتب والباحث نبيل سالم فى موقع الخليج بتاريخ 28 أبريل 2022 ، وايضا موقع البعث فى 25 مايو من نفس العام ، و موقع مهر فى فبراير من عام 22 وأيضا أتهامات لافروف وزير خارجية روسيا والتى نشرتها الجزيرة فى أبريل من نفس العام، عندما أمر بوتن قواته بمحاصرة مصنع "آزوفستال" ، ذلك المبنى الذى يقبع أسفل منه و فى سردايبه وأنفاقه الكثير والكثيرمن الأسرار المخيفة والمزعجة جدا ، الأمر الذى أثار جنون ورعب الغرب.

في مدينة ماريوبل الأوكرانية يوجد مبنى سري بعمق 30م تحت الارض وعلى طوابق متعددة ، وتم أنشائه فى عهد الاتحادالسوفيتي، فوق مصنع آزوفستال ، وهو واحد من أكبر ثلاث مصانع للتعدين في أوكرانيا ، وهومملوك  للأوكراني أحمدوف ، الذي قدرت ثروته في السابق بـ 7 مليارات دولاروفق ما أكدته روايات بعض الكتاب والمختصين.

المبنى بأنفاقه يتضمن مقر سري لمنظمة حلف الاطلسي بالرقم السري (pit_404) لانتاج الاسلحة البيولوجية ،ضمن نظام محصن وحماية عالية جدا يتواجد فيه 640 عالم اجنبي من مختلف الجنسيات فرنسية وامريكية وإسرائيلية ويونانية،بالاضافة لضباط حلف الاطلسي من امريكا وكندا ودول الناتو الاروبية وجنود من الفيلق 5 الفرنسي ، وتحميهم كتيبة ريناتازوف المكونة من 3000 قاتل محترف ، وهي اخطر كتيبة على مستوى العالم ،جميعهم قتلة محترفون وقناصون ومجرمون ، لايستطيعون مغادرة اوكرانيا ،كونهم مطلوبين باغلب دول العالم بجرائم عديدة ، هذا المقرتديره شركة "ميتابيوتا" المملوكة لـ "هانتر" ابن جو بايدن وشريكه المباشر فلاديمير زيلينسكي رئيس أوكرانيا.

القوات الروسية تحاصر مصنع "آزوفستال"

خلال الحرب الروسية الأوكرانية ، حاولت المخابرات الفرنسية اجلاء الموجودين فى المبنى بعمليات خاصة لكنهم فشلوا عدة مرات، مما ادى لاعفاء رئيس المخابرات الفرنسية اريك فيدا نتيجة الفشل المتسلسل ، فتولى المهمة الجنرال الأمريكى روجركلوتيه ولكن تم أسقاط طائرته الهيليكوبتر قبل اقلاعه حيث كان متابع من قيادة الاركان العامة والمخابرات الخارجية الروسية ، وحاول ماكرون التواصل مع بوتين لتأمين ممر امن لهم لكنه رفض وأصر بوتين على احضارهم احياء او اموات فهم كنز معلومات عالمي وغير عادي سيفضح اجرام الغرب كاملا.

وزير الدفاع الروسى  أكد أنه لا قتال ولا قصف عنيف  للمصنع والمدينه القابعه اسفله ولكن يتم حصارة و اصطياد من يخرج وسيترك المدنيين فقط ، وتجرى مفاوضات من 9 دول هى "اميركا، بريطانيا، المانيا، فرنسا، ايطاليا، استراليا، كندا، اسرائيل، هولندا" ، بشكل مباشر وغير مباشر مع بوتين لتسليم ضباطها  وعناصر استخباراتها وعلمائها الموجودين فى قبضة روسيا من مصنع آزوفستال .

مصنع الأسلحة البيولوجية

 

وبعد أن تم القبض على خبراء وعلماء متخصصين ، وأعلنت روسيا خضوعهم للاستجواب وتحليل كم هائل من البيانات التى تم الحصول عليها بالاضافه لعينات رفعتها القوات الروسية من المختبر، خاصة ان نشاطه خاص باسلحه بيولوجيه تنقل عن طريق الحيوانات ، وتصنيع المواد الاساسية التي تدخل في صناعة المهلوسات و المخذرات من هذا المختبر كما التي تدخل في صناعة الاغذية من مواد مسرطنة وكل الانواع الفيروسات التي تسبب العجز الجنسي وعدم الانجاب ،ضعف النظر،الربو ، والمهدئات هنا نفهم أن المقصود هو تحطيم الشعوب وكثرة الامراض ونشر الاوبئة.

ومن الأسرار التى يخفيها المختبرالأوكرانى القابع في مدينة ماريوبل هوخطف الأطفال وتقسيمهم الى ثلاثة أجزاء 1 - جزء جنسي لأشباع رغبات الكبار من ساسة العالم المتحضر ويسمي البيدوفيليا.

2 – الجزء الثانى ، هو الحصول على دم الطفل ويصبح مشروب النشوة (أكسير الحياة) للقضاء علي الشيخوخة لرجال الحكم وأعوانهم ويسمي الأدرينوكروم.

3 - الجزء الثالث ، هوخلط الأحماض النووية بين الإنسان والكائنات الأخري لخلق كائن غريب ، هو نتاج هذه التجارب الفاشلة ، ويزعمون أنه أكثر تطورآ وأكثر قوة من الإنسان.

الادرينوكروم

مما يفسر ان في الولايات المتحدة فقط  يختفي كل سنة أكثر من مليون طفل ، ربما من اجل المتاجرة في اعضاءهم أو بيعهم للتبني أو بغرض الاستغلال الجنسي ، وعندما تم تهكير أميلات  هيلارى كلينتون وشخص يدعى إيبستين الملياردير المنتحر ، والذى تم اتهامه بتجارة الجنس والأستغلال الجنسى للأطفال والقصر، وتم العثور على الكثير من الكلمات المشفرة والتى لها دلالات يفهمها الأطراف المعنية وقد تم فك شفرتها لاحقا ووضعها فى سياقها لأكتشاف هلارى وغيرها فى جرائم أبستن وهو ما يفسر العلاقة بين المختبر الأوكرانى المشبوه والمغدور جيفرى أبستن.

والجزء الثانى من تقسيم المعمل للأطفال هو محور الأهتمام ، حيث يتم الحصول على دم الطفل ويصبح مشروب النشوة (أكسير الحياة) ويسمي الأدرينوكروم وفق معتقداتهم ، ويستخدم للقضاء علي الشيخوخة لرجال الحكم وأعوانهم ، وهو ما يعتقده البعض أنها أحدى المتع والخدمات التى كانت تتم لصفوة القوم على جزيرة الملياردير المنتحرأوالمقتول أبستن .

والادرينوكروم هو مادة كيميائية يتم إنتاجها في جسم الانسان و بالتحديد في الغذة الكضرية عندما يتأكسد الأدرينالين ، و ويتم الحصول عليه من خلال ارهاب الاطفال و تعريضهم لخوف شديد و صدمات قوية جدا تزيد من افراز الادرينالين في الجسم ،ووفق بعض الروايات الخيالية، أنه بعد ترهيب الطفل و ايصاله لذروة الخوف و الاثارة يتم قتله ثم تتم عملية سحب الادرينوكروم من جسمه بواسطة إبرة من قاعدة الجزئ الخلفي من الرقبة و العمود الفقري ، و يمكن عمل هذا في غضون 3 دقائق فقط من وفاته ، أما أعضاؤهم فيتم بيعها عبر وكلاء.

الملياردير المغدور وتاجر القصرجيفرى أبستين ومشاهير أمريكا

ويعتقد البعض أن الأدرينوكروم له عدة تأثيرات على دماغ الأنسان ، وتعاطيه يسبب  الشعور بالنشوة ويعطي درجة عالية من التركيز ، وجميعهم يعتقد فيما قاله عنها الفيلسوف الفرنسي رينيه ديكارت فى القرن السابع عشر ، بأن الروح موجودة في الغدة الصنوبرية ، وبعض مشاهير هوليووود بل والعالم مدمنين لهذه المادة بحقنها في الغدة الصنوبرية مباشرة.

 جاي أوسيري مدير أعمال المطربة مادونا البالغة 64 عاما، كان أعلن إصابتها "بعدوى بكتيريّة خطيرة أدّت إلى بقائها في العناية المركزة لأيام ، الحدث أثارالشكوك والتكنهات بشأن تعاطيها "الأدرينوكروم"، إكسير الحياة المصنوع من دم الإنسان ، وموقع wonkette  وقتها قال أن "مادونا أصيبت بعدوى بكتيرية من لقاح ربما لم تتناوله منذ فترة"، مضيفا أن "هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتقدون أن هذا له علاقة بنقص الأدرينوكروم".

وكالة "فرانس برس" أكدت أن المعلومات المتداولة بين الناس عن كيفية صنع الأدرينوكروم من خلال طقوس شيطانية ، هي من نسج الخيال، موضحة: "هذه المادة تُصنّع في المختبرات وتُستخرج عن طريق أكسدة مادة الأدرينالين، ولا علاقة لها بدماء الأطفال كما ادّعت المنشورات المضلّلة" مما يفسر حرص الغرب على مختبر أوكرانيا المشبوة لأنه مصدر ثروة ، ومن الناحية العلمية وبحسب موقع medicalnewstoday ، هي مادة كيميائية يتم إنتاجها في جسم الإنسان عندما يتأكسد الأدرينالين ويتم تصنيعها في المختبرات وتباع بطريقة شرعيّة ، وتُستخرج عن طريق أكسدة مادة الأدرينالين.

خرافة الأدرينوكروم تنتشر منذ عام 2018 على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يصحب تلك المنشورات صور سياسيين ومشاهير تقدّموا في السنّ ولكنّهم حافظوا مع ذلك على شبابهم ، ورغم أن هذه القصّة تبدو خياليّة، إلا أنها لاقت تصديقاً وانتشاراً واسعاً على مواقع التواصل حول العالم ، ويرجع أصل الخرافة إلى رواية "لاس فيجاس بارانو" للكاتب الأمريكي هانتر والتى تحولت الى فيلم سينمائى ، أكد كل صناع الفيلم على أن ما ورد به من معلومات عن الأدرينوكروم من وحى الخيال.

قالت بعض المواقع أن تجارة الأدرينوكروم تبلغ أرباحها السنوية حوالي 38 مليار دولار ومن ضمن القائمة المتورطة في هذه التجارة "مؤسسة كلينتون" ، وايلون ماسك ، وغيرها من الشركات لتعزيز التجارب السرية على الأطفال لحصاد الأدرينوكروم ، كما أكدت المواقع أنه يوجد إنفاق تحت الأرض "بأنتراكتيكا" ، وأيضاً " نيوزلندا" التي تعتبر قلعة الأتجار بالبشر، والأعضاء البشرية، والدماء لأستخراج الأدرينوكروم وأيضاً في قاعدة " فورد هود العسكرية" بتكساس.

تصريحات هيلاري كلينون ودونالد ترامب، الكثيرة حول هذا العقار وأهمية استخدامه فى المحافظة على الصحة ، يؤكد أنهماعلى قائمة المستخدمين لهذا العقار والمشجعين له بشدة ، وفق ما قالته نادية خلوف فى مقال لها فى الحوار المتمدن-العدد 6660 بتاريخ  2020 / 8 / 2  والمترجم من صفحة أفتون بلادت السويدية الثقافية ، عن مقال أوهام من أحلك أركان الشبكة ، للكاتبة آن شارلوت ألتشتات ، كما تم القبض على نائب الرئيس الأمريكي السابق آل جور في أحد المطارات بحقيبة مليئة بحزم من الأدرينوكروم.

جزيرة جيفرى أبستين

 

كما أنهم من أهم الاسماء التى وردت فى التحقيقات الخاصة بقضية جيفري ابستين ، وكان معهم العديد من أسماء المشاهير أيضا ومنهم بيل كلينتون حيث قام بزيار الجزيرةالتى يمتلكها  جيفري ابستين 26 مرة  وايضا باراك اوباما ، وتوم هانكس ، وويل سميث ، وأوبرا وينفرى ، والأمير أندرو، والملكه اليزابث ، وتوني بلير ، بابا الفاتيكان ،تريزا ماري ، والعائلات الخمس الكبرى ، وجورج بوش ، وجون ماكين ، وبيل جيتس و زوجته ميليندا.

مارك إبستين الشقيق الأصغر لجيفرى أبستين قال لصحيفة The Post مستذكرًا محادثة أجراها مع شقيقه حول المواجهة بين ترامب وهيلاري كلينتون ، حيث قال له شقيقه “إذا قلت ما أعرفه عن كلا المرشحين، فسيتعين عليهما إلغاء الانتخابات” ، وكان لدى جيفري إبستين معلومات عن دونالد ترامب وعائلة كلينتون مثيرة للغاية لدرجة أنها كان من الممكن أن تقلب الانتخابات الرئاسية لعام 2016 إذا تم نشرها علنًا.

ومن غير المعروف أن هيلاري تعاونت مع إبستين شخصيًا، لكن زوجها الرئيس السابق بيل كلينتون كان صديقًا لإبستين ، كما أن ترامب ركب على متن طائرة إبستين الخاصة سبع مرات في التسعينيات وفقًا لسجلات الرحلات الجوية، حيث تنقل بين بالم بيتش وفلوريدا ونيويورك، برفقة أفراد الأسرة في مناسبتين على الأقل.

خبر انتحار جيفري ابستين في زنزانته جاء بعد ذكر أسماء نخب عالمية  بأيام وفق ما أكد وكالة أنباء براثا ، وقد تم العثور علي  حجوزات طيران سابقة للعديد من المشاهير إلى جزيرة (بيدوفيل) التابعة لجيفري إيبستين ،  حيث طقوس الدم  السادية الجنسية  ، وجيفري إيبستن ملياردير أمريكي  ثبت عليه عدة تهم عام  ٢٠١٩  ، ويمتلك جزيرة تسمي جزيرة بيدوفيل.

جيزلين ماكسويل صديقة جيفري ابستين ، كانت تساعد ه فى جلب القصرالى الجزيرة بطائرته الخاصة. واهم جزء في قضية ابستين والتى هى حديث الساعة في العالم ، أن جزيرة ابستين والتى لا تتعدى مساحتها الـ 84 فدان ، تعتبر مركز انتاج الادرينوكروم في العالم ، ووفقًا للتحقيقات التي أجرتها وزارة العدل الأمريكية في منتصف عام 2023 ، حيث كشفت المستندات عن وجود أكثر من 150 شخصًا مشتبهًا في صلتهم بإبستين وتُوجه الاتهامات إليهم بالتجارة فى الأطفال وتشمل هذه الأسماء رجال أعمال بارزين وسياسيين.

 وفى النهاية يبقى السؤال هل هناك علاقة بين أسماء كل هؤلاء المشاهير وأصحاب النفوذ فى العالم وبين المختبرالمشبوه بمدينة ماريوبل الأوكرانية والذى ينتج الأدرينوكروم "أكسير الحياة" ليحصدوا مليارات الدولارات من تجارته وهل المزاعم حول الأدرينوكروم أو أكسير الحياة لها علاقة بالمشاهير الوارد أسماؤهم فى تحقيقات وزارة العدل الأمريكية ؟؟.

ترشيحاتنا