وسام أبو علي يخضع للفحص الطبي اليوم قبل التوقيع الرسمي مع الأهلي

وسام أبو علي
وسام أبو علي

ووصل وسام أبو علي إلى القاهرة، أمس رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وذلك تمهيدًا للتوقيع للمارد الأحمر بشكل رسمي وإنهاء إجراءات انتقاله
يخضع  وسام أبو علي مهاجم  النادي الأهلي المنضم حديثا من نادي سيريس السويدي، ، فحوصات طبية شاملة اليوم الأربعاء، تمهيدًا للتوقيع للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وحصل النادي الأهلي على توقيع اللاعب الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو لمدة أربع مواسم ونصف مقابل ٢ مليون يورو.
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني تدريباته الجماعية غدا الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة 
ومنح مارسيل كولر اللاعبين راحة سلبية لمدة ١٠ أيام عقب التتويج بكأس السوبر. على حساب نادي مودرن فيوتشر ، فضلا عن المشاركة في كأس العالم للأندية وحصد المركز الثالث.
وتوج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر بالفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما بدولة الإمارات ،كما حصد برونزية كأس العالم للأندية بالفوز على فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني بنتيجة 4-2 فى مونديال الأندية الذى أقيم فى المملكة العربية السعودية.
 
ومن المقرر أن يخضع لاعبو الأهلي لقياسات بدنية تحت إشراف مخطط الاحمال والجهاز الطبي للفريق للرفع الحمل البدني خلال الفترة المقبلة.
ويغيب عن مران الفريق اللاعبين الدوليين نظرا لمشاركتهم مع منتخب  مصر  استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية ٢٠٢٣ التي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من ١٣ يناير حتى ١١ فبراير.

ترشيحاتنا