أمم أفريقيا 2023| حلم متواضع لـ ناميبيا بكسر عقدة الدور الأول

منتخب ناميبيا
منتخب ناميبيا

تشارك ناميبيا في كأس الأمم الأفريقية للمرة الرابعة في تاريخا، حيث لم تفز بأي مباراة حتى الآن خلال المشاركات الـ 3 السابقة.
ويواجه منتخب ناميبيا كل من تونس وجنوب أفريقيا ومالي في مبارياتها الثلاث بالمجموعة الخامسة في البطولة التي تقام في ساحل العاج، وتنطلق يوم 13 يناير وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.
وجاءت تشكيلة ناميبيا على النحو التالي؛ في حراسة المرمى لويد كازابوا (تشيبا يونايتد) إدوارد ماوفا (بريتوريا كاليز) كامينغاندا نديسيرو (أفريكان ستارز).
وضمّت في الدفاع؛ كينيدي أموتينيا (غابوروني يونايتد) أنانياس غيبهارت (باروكا) تشارلز هامبيرا (أفريكان ستارز) ريان هاناموب (أمازولو) دينزيل هاوسب (كوماس نامبول) لوبيني هوكونغو (كيب تاون سبيرز) إيفان كامبريبا (أورابا يونايتد) رايان نيامبي (ديربي كاونتي) أبروسيوس بيتروس (ليريا بريزرين).
وفي الوسط؛ أوتورو كامباتو (أفريكان ستارز) نغيرو كاتوا (يونام) مارسيل باباما وويندل روداث (غوانينغ جالاكسي) بيتروس شيتمبي (كوتشينغ سيتي) برينس تجيويزا (ليريا بريزرين).
وفي الهجوم؛ ديون هوتو (أورلاندو بايرتس) أبسالوم إيمبوندي (كوماس نامبول) غوسلين كاماتوكا (ماريتزبرغ يونايتد) بيثويل موزيو (بلاك ليوباردز) بيتر شالوليلي (ماميلودي صن داونز).

ترشيحاتنا