مدرب نيوكاسل: كرة القدم لا ترحم.. وعلينا مساعدة أنفسنا

إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد
إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد

رفض إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد إلقاء اللوم على الإرهاق في تراجع نتائج فريقه التي تهدد آماله في إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار بالدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

ويمتاز نيوكاسل بقوة النتائج على ملعبه حيث فاز في آخر 7 مباريات على ملعبه سانت جيمس بارك، بينما كان الاستثناء الوحيد هو الخسارة أمام ليفربول بنتيجة (2-1) في أغسطس الماضي.

ويستضيف نيوكاسل الذي يعاني من الإصابات وصدمة الخسارة أمام لوتون تاون (1-0)، نوتنجهام فورست في جولة البوكسينج داي.

ويعاني نيوكاسل من ضعف النتائج خارج ملعبه حيث جمع 5 نقاط فقط في 9 مباريات، ليتراجع للمركز السابع بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه في المربع الذهبي توتنهام صاحب المركز الرابع.

ودافع إيدي هاو عن لاعبيه، قائلا "لا.. لا أعتقد أنهم يركضون بلا جدوى، لقد تجاوزنا فترة صعبة للغاية والآن تنتظرنا مباراة في غضون 3 أيام وعلينا إيجاد حل لاستعادة طاقة اللاعبين والانطلاق مرة أخرى".

أضاف "كرة القدم لا ترحم ولن يساعدنا أحد، يمكننا فقط أن نساعد أنفسنا".

وبذل لاعبو نيوكاسل قصارى جهدهم بسبب ازدحام جدول مباريات الفريق الذي تضمن مواجهات في دوري أبطال أوروبا وكأس رابطة المحترفين قبل توديع المسابقتين في غضون أسبوع خلال وقت سابق من الشهر الجاري.

وأشار هاو "تسلمت مسؤولية الفريق وهو يكافح للهروب من شبح الهبوط وكان النادي يعيش فترة صعبة للغاية، والآن الظروف مختلفة، ولعب الفريق عددا كبيرا من المباريات بقائمة صغيرة للغاية ومع ذلك أدى الفريق بشكل جيد، ولكننا ندرك بالتأكيد أننا بحاجة لتحسين النتائج وهو ما نسعى إليه".

ويستعد هاو لمواجهة مدرب فورست الجديد نونو إسبيريتو سانتو، الذي تعرض لهزيمة مثيرة بنتيجة (3-2) على أرضه أمام بورنموث في أول مباراة له مع الفريق.

وحقق البرتغالي سانتو فوزين و5 تعادلات في 7 مواجهات سابقة ضد نيوكاسل يونايتد عندما كان مدربا لوولفرهامبتون وتوتنهام هوتسبير.

وختم هاو تصريحاته "عندما تلعب مع فريق تم تغيير مدربه تكون المباراة مثيرة في ظل احتمال تغيير طريقة اللعب لذلك يجب أن نكون مستعدين جيدا للمباراة".
 

ترشيحاتنا