كنور يطالب يد ألمانيا بتحسين عقلية الفوز

يوري كنور، صانع ألعاب منتخب ألمانيا لكرة اليد
يوري كنور، صانع ألعاب منتخب ألمانيا لكرة اليد

أكد يوري كنور، صانع ألعاب منتخب ألمانيا لكرة اليد، أنه يتعين على فريقه تحسين عقلية الفوز من أجل تحقيق النجاح في بطولة أوروبا، التي تستضيفها ألمانيا الشهر المقبل.

وصرح كنور لصحيفة (فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج) الألمانية، اليوم الأحد، بأنه يتعين على كل لاعب رفع مستواه في البطولة، التي ستقام في الفترة من 10 إلى 28 يناير المقبل.

وأضاف كنور: "على باقي المنافسين أن يروا ما إذا كان بإمكانهم التغلب علينا. وسنخوض مباراة ضد إسبانيا التي أظهرت طوال الوقت أنها فازت بجميع الميداليات في السنوات الأخيرة".

وحصل منتخب إسبانيا، الفائز بلقبين في بطولة العالم، على بطولة أوروبا مرتين خلال النسخ الـ3 الأخيرة من المسابقة القارية، وحافظ على تواجده في المراكز الـ3 الأولى خلال آخر 5 نسخ ببطولة أوروبا.

 كما تمتلك ألمانيا لقبين ببطولة العالمي، ومثلهما في بطولة أوروبا، آخرهما عام 2016. واحتلت المركز السابع في النسخة الأخيرة من المسابقة القارية، قبل أن تنال المركز الخامس ببطولة العالم 2023.

وشدد كنور: "بالطبع لدينا فريق موهوب ولكن ليس مثل الفريق الذي قدم أداء على مستوى عالمي في السنوات الأخيرة. ربما سيحدث ذلك في العام التالي فقط، وربما حتى بعد ذلك بقليل".

وتبدأ ألمانيا مشوارها في بطولة أوروبا في 10 يناير المقبل بمواجهة سويسرا، فيما تقام المباراة النهائية في 28 من الشهر ذاته.
 

ترشيحاتنا