أضنة يستعيد توازنه بفوز ثمين على أنطاليا سبور

ديمرسبور
ديمرسبور

وضع أضنة ديمرسبور حدا لنتائجه المهتزة في الدوري التركي، عقب فوزه الثمين (2-1) على ضيفه أنطاليا سبور، اليوم الأحد، في المرحلة الـ18 للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز قونيا سبور (2-0) على ضيفه قيصري سبور.

وتقدم أضنة بهدف مبكر في الثواني الأولى من عمر اللقاء عن طريق ديفيد أكينتولا، قبل أن يضيف إمري أكبايا الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وأشعل أنطاليا سبور المباراة من جديد، بعدما أحرز إيردوجان يشيليورت هدفا للضيوف في الدقيقة 85، ليحاول الفريق الضيف إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء ولكن دون جدوى.

وارتفع رصيد أضنة، الذي حقق فوزه الأول في المسابقة منذ ما يقرب من شهرين تقريبا، إلى 27 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد أنطاليا، الذي تكبد خسارته الخامسة في المسابقة خلال الموسم الحالي، مقابل 6 تعادلات و6 هزائم، عند 24 نقطة في المركز الثامن.

يذكر أن آخر انتصار لأضنة في البطولة يعود إلى 28 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، حينما فاز (3-0) على ضيفه قونيا سبور في المرحلة العاشرة للمسابقة.

من جانبه، ابتعد قونيا سبور خطوة مهمة عن منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري التركي، بفوزه على ضيفه قيصري سبور (2-0) في وقت سابق اليوم.

ويدين قونيا سبور بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الألباني سوكول سيكاليشي الذي سجل هدفي الفوز من ضربتي جزاء في الدقيقتين 50 و63.

وترك قونيا سبور مراكز الهبوط وتقدم للمركز الخامس عشر، رافعا رصيده إلى 18 نقطة وتوقف رصيد قيصري سبور عند 29 نقطة في المركز الرابع.
 

ترشيحاتنا