النائبة سحر معتوق: فوز الرئيس السيسي بمثابة رسالة للعالم أجمع بأن الشعب على قلب رجل واحد

 النائبة سحر بشير معتوق عضو مجلس النواب
النائبة سحر بشير معتوق عضو مجلس النواب

 


هنأت النائبة سحر بشير معتوق، عضو مجلس النواب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بفوزه الساحق في الانتخابات الرئاسية 2024، لولاية رئاسية جديدة، ينعم فيها المواطن والوطن بالأمن والأمان والاستقرار واستكمال المشروعات القومية العملاقة.

هذا وقالت البرلمانية سحر معتوق، عضو مجلس النواب إن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي وحصوله على 39 مليون و 702 ألف و 451 صوتاً بنسبة 89.6 ٪ من إجمالي الأصوات الصحيحة في الانتخابات الرئاسية 2024، يؤكد ثقة الشعب المصري للرئيس السيسي خاصة في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ بلادنا وأمتنا العربية والإسلامية وتطلعهم نحو مستقبل يحقق العزة والكرامة للوطن والمواطن معا، والرغبة الصادقة في استكمال المشروعات القومية والتنموية العملاقة والمضي قدماً في بناء الجمهورية الجديدة.


ولفتت عضو مجلس النواب إلى أن خروج المصريين في الداخل والخارج إلى صناديق الاقتراع لاختيار رئيس مصر بمثابة رسالة للعالم أجمع بأن الشعب المصرى على قلب رجل واحد، وأنه ماضي في الوقوف خلف الوطن وقيادته السياسية الحكيمة لتعزيز الاستقرار ومواصلة تحقيق التنمية بكل عزم وحسم.


 وأضافت عضو مجلس النواب د. سحر معتوق، أن  انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لولاية رئاسية جديدة دليل على تطلع الشعب المصري لمستقبل زاهر، تحت قيادته الحكيمة والابحار بسفينة الوطن إلى بر الأمان.


وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، قد أعلنت اليوم نتيجة الانتخابات الرئاسية والتي فاز فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحصوله على 39 مليون و 702 ألف و 451 صوتاً بنسبة 89.6 ٪ من إجمالي الأصوات الصحيحة.