«القليوبية» تهنئ الرئيس السيسي بثقة الشعب المصري

الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية
الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية

 

 

هنأت محافظة القليوبية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة اختياره بإرادة وأصوات الملايين من أبناء الشعب المصري رئيسًا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية جديدة.


وفي هذا الإطار تقدم اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بالنيابة عن القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الثقة الغالية التي أولاها له الشعب المصري، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التي تم الإعلان عن نتيجتها الرسمية اليوم الاثنين.


داعيا المولي عز وجل  أن يوفق الرئيس عبد الفتاح السيسى فى فترتِه الرئاسيَّة الجديدة، وأن يسدد خطاه لصالح مصرنا الغالية، وتحقيق آمال الشعب المصرى وتطلعاته والوصول بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة،  وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار، وأن يحفظ وطننا الغالى من كل مكروه وسوء، سائلين الله العلي القدير له الصحة والتوفيق.


مشيدا بوعي وإدراك المواطن القليوبي ومدى حرصه على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية والتي شهدت حراكاً كبيراً بمشاركة جميع طوائف المجتمع من الشباب والمرأة وكبار السن وذوي القدرات والهمم إيمانا بدورهم في بناء وتنمية المجتمع والحفاظ علي مكتسبات الدولة المصرية.


وفي نفس الإطار قدم مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية بالعبور برئاسة النائب البرلماني الدكتور جمال السعيد، رئيس المجلس، والدكتورة سهير شعراوي، نائب رئيس المجلس، وقيادات الجامعة الأكاديمية ، والإدارية، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقة الشعب المصري وانتخابه لفترة رئاسية جديدة لجمهورية مصر العربية.
وأكد الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس أمناء الجامعة، أن فوز الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية الأخيرة يعد رسالة طمأنة لملايين المصريين، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية فى مختلف القطاعات ، التي انطلقت في البلاد منذ توليه مهام الحكم، عقب ثورة 30 يونيو المجيدة.
وأشار «السعيد»، إلى أن خروج الشعب المصرى والمشاركة الفعالة في العملية الديمقراطية وتجديد الثقة في قيادته يعكس إرادته القوية في حب الوطن ومواصلة النجاحات والإنجازات التي شهدتها الدولة المصرية خلال الـ 10 سنوات الماضية.


من جانبها قالت الدكتورة سهير شعراوى، نائب رئيس مجلس الأمناء، إن الرئيس السيسي، نجح في قيادة البلاد وبناء الدولة المصرية واستكمال بناء الجمهورية الجديدة ، وغيرها من المشروعات التي حققت طفرة حقيقية غير مسبوقة على أرض مصر.
وأكدت «شعراوي»، أن المصريين ضربوا أروع الأمثلة فى الممارسة الديمقراطية وإصرارهم على استكمال بناء الجمهورية الجديدة في ظل هذه المرحلة الهامة التي يمر بها الوطن.


كما تقدم الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها نيابة عن أسرة الجامعة، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة انتخابه لفترة رئاسية جديدة لجمهورية مصر العربية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.
وقال «الجيزاوى»، إن الشعب المصري استطاع خلال الانتخابات الرئاسية تقديم نموذج يحتذي به أمام العالم في حب الوطن من خلال الخروج والمشاركة بفعالية ، وتجديد الثقة فى قيادته الحكيمة خلال هذه المرحلة الصعبة من التحديات التي تواجه الوطن على مختلف الأصعدة.
وأكد رئيس الجامعة، أن مصر نجحت فى استعادة دورها الوطني وقوتها الناعمة على مستوى العالم بشكل واضح ومؤثر ، مشيدا بالإنجازات التى تحققت على أرض الواقع خلال الـ10 سنوات الماضية فى مختلف القطاعات ومنها ملف التعليم والصحة والزراعة والقضاء على العشوائيات وبناء مدن ذكية تمثل استثمار مصر فى المستقبل بالإضافة إلى إطلاق مشروع حياة كريمة الذى يستهدف تحسين جودة حياة المواطنين فى القرى والريف المصرى.

كما هنأ فرع القليوبية للتأمين الصحي، برئاسة الدكتور سيد جلال، مدير عام الفرع، الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الثقة الغالية التي عبر عنها الشعب المصري، خلال نتيجة الانتخابات والتي تم إعلانها اليوم.
وبعث فرع القليوبية للتأمين الصحي، ممثلا في الدكتور سيد جلال، مدير عام الفرع، والدكتور محمد مصطفى، مدير الشئون الطبية بالفرع، والدكتور ناير ناجي سليمان، مدير المنطقة الطبية الأولى بالقليوبية، والدكتور حسين سمير، مدير عيادة قليوب الشاملة، ومصطفى أمين، رئيس الشئون المالية والإدارية بعيادة قليوب، وجميع العاملين بعيادات ومستشفيات الفرع، ببرقية تهنئة للرئيس السيسي، داعين المولي عز وجل  أن يوفقه فى الفترة الرئاسية الجديدة، وأن يسدد خطاه لصالح مصرنا الغالية، وأن تتحقق آمال الشعب المصرى وتطلعاته وصولا بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة، وأن يديم الله على مصر «الوطن، والمواطن»، نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار، وأن يحفظ وطننا الحبيب من كل مكروه وسوء، سائلين الله العلي القدير له الصحة والتوفيق.


وأكدوا على أن ما شهدته العملية الانتخابية عكس درجة الوعي التي يتمتع بها المواطن المصري، وحرصه على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية، لافتين إلى أن الرئيس السيسي، نجح في قيادة البلاد وبناء الدولة المصرية واستكمال بناء الجمهورية الجديدة ، وغيرها من المشروعات التي حققت طفرة حقيقية غير مسبوقة على أرض مصر.

ترشيحاتنا