ترتيب الدوري الإنجليزي| آرسنال يستعيد الصدارة.. وصراع بين ليفربول وفيلا على الوصافة

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

انتهت مساء امس الأحد، منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد، كما فاز آرسنال على برايتون.

ونجح آرسنال في استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد جولة واحدة فقط من ليفربول الذي تعثر بالتعادل السلبي مع مانشستر يونايتد، ليتراجع الريدز إلى وصافة الترتيب.

وسقط ليفربول في فخ التعادل السلبي مع مانشستر يونايتد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، في ختام الجولة الـ17 من البريميرليج.

وفاز آرسنال على برايتون بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، فيما تعادل مانشستر سيتي مع كريستال بالاس بنتيجة 2-2.

وفاز تشيلسي على شيفيلد يونايتد 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، كما فاز توتنهام هوتسبير على نوتينجهام فورست بهدفين دون رد أيضا.

ويحتل آرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة، وتراجع ليفربول إلى المركز الثاني برصيد 38 نقطة، ويليه أستون فيلا بـ38 نقطة، ثم مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

ويأتي توتنهام هوتسبير في المركز الخامس بـ33 نقطة، ويليه نيوكاسل يونايتد برصيد 29 نقطة، ثم مانشستر يونايتد برصيد 28 نقطة في المركز السابع.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

ترشيحاتنا