في القليوبية .. فتح اللجان أمام الناخبين في مواعيدها القانونية

المستشار أحمد عجاج أثناء فتح اللجنة أمام الناخبين
المستشار أحمد عجاج أثناء فتح اللجنة أمام الناخبين

فتحت لجان القليوبية أبوابها أمام الناخبين في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية 2024، للادلاء بأصواتهم في العرس الديمقراطي.
وفي اللجنة الفرعية 50 ومقرها قرية كفر الفقهاء بمركز طوخ، أعلن المستشار أحمد حسين عجاج، نائب مدير النيابة الإدارية ببنها «القسم الرابع»، فتح اللجنة أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة، وسط إقبال كبير من المواطنين.
وأشار إلى أن توافد الناخبين الملحوظ يعكس حقيقة الوعي والثقافة التي يتمتع بها المصريون، للمشاركة في الواجب الوطني والحق الدستوري.

المستشار أشرف لطفي مدير نيابة الزراعة الإدارية بالدقي

وفي لجنة مدرسة عزيز المصري الابتدائية المشتركة ومقرها مدينة قليوب، أعلن المستشار أشرف لطفي، مدير نيابة الزراعة الإدارية بالدقي، أنه تم فتح اللجان أمام الناخبين دون أي تأخير، لافتا إلى أن الناخبين يتوافدون على اللجنة بنظام، وأنه يتم تقديم كافة التيسيرات المقررة لتمكينهم من ممارسة حقهم الدستوري.
وأوضح المستشار هيثم حلمي، رئيس محكمة جنح مستأنف المعادي، ورئيس إحدى اللجان بمدرسة عزيز المصري بقليوب، أنه تم فتح اللجنة أمام الناخبين في المواعيد المقررة قانونا في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية، وتشهد اللجنة توافدا ملحوظا من الناخبين.

المستشار أحمد منير القاضي بمجلس الدولة

أما المستشار أحمد منير، القاضي بمجلس الدولة، فأكد على أن هناك توافدا ملحوظا للناخبين في اليوم الثالث للانتخابات للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الحق الدستوري والعرس الديمقراطي، لافتا إلى أن النظام الذي يظهر به الناخب من أهم العناوين للعرس الديمقراطي.

 
 

وأعلن المستشار محمد خليفة، رئيس محكمة بنها، ورئيس اللجنة الفرعية رقم 8 ومقرها مدرسة الفريق سعد الدين الشاذلي التجريبية، توافد الناخبين منذ الساعات الأولى من بدء عمل اللجنة الانتخابية، في اليوم الثالث للانتخابات للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الحق الدستوري والعرس الديمقراطي، وسط الالتزام بتعليمات وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات.
ويعمل بأمانة اللجنة الفرعية رقم 8 كلا من «محمد صلاح إبراهيم الطرباني، وياسر جلال البشار، وأحمد عبدالحميد محمد».

المستشار محمد خليفة رئيس محكمة بنها

وفي اللجنة الفرعية رقم 9 ومقرها مدرسة الفريق سعد الدين الشاذلي التجريبية بمدينة قليوب، أعلن رئيس اللجنة المستشار محمد إكرام، رئيس محكمة شبرا الخيمة، أنه تم فتح اللجان أمام الناخبين دون أي تأخير، لافتا إلى أن الناخبين يتوافدون على اللجنة بنظام ملحوظ للإدلاء بأصواتهم الانتخابية.

المستشار محمد إكرام رئيس محكمة شبرا الخيمة  

من جانبه أكد المهندس أحمد حسني بحالو، أن مشاهد الوطنية المتمثلة في خروج الملايين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية دليل قاطع أمام العالم على أن الوطنية عنوان المصريين الذين لا يقبل التأويل.
وأشاد «بحالو»، بالتنظيم الجيد للانتخابات الرئاسية، والتعاون بين الأجهزة للخروج بأفضل صورة من صور الديمقراطية.

ترشيحاتنا