مباريات قوية بالجولة السادسة في دوري الطائرة رجال

دوري الطائرة رجال
دوري الطائرة رجال

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز لكرة الطائرة رجال للموسم المحلي 2023/2024.

وتشهد مباريات الجولة منافسات قوية بين المجموعات الأربعة ولعل أبرزها مواجهة النادي الأهلي ونظيره المقاولون بالمجموعة الثانية.

وتم تأجيل لقاء الزمالك وألعاب دمنهور في المجموعة الأولى ليقام 21 ديسمبر الجاري.

وفيما يلي مباريات الجولة كاملة:

الداخلية يواجه مصر للبترول في الساعة السادسة على صالة المركز الأولمبي بالمعادي، ضمن منافسات المجموعة الأولى، والصيد يلتقي الطيران في الساعة الثامنة على صالة إيسترن كومباني، فيما تم تأجيل لقاء ألعاب دمنهور مع الزمالك.

و ضمن المجموعة الثانية، يلتقي الشمس مع الترسانة في الساعة السادسة على صالة الشمس و دلفي مع بتروجت، في الساعة الرابعة على صالة الشرطة بالدراسة، وفي الساعة السادسة يستضيف الأهلي نظيره المقاولون العرب.

ويواجه إيسترن كومباني نظيره 6 أكتوبر، في الساعة السادسة مساءً على صالة الأول ضمن المجموعة الثالثة، ويلتقي الاتحاد السكندري مع طلائع الجيش على صالة الاتحاد في الساعة السادسة ويواجه الإعلاميين نظيره الزهور على صالة إيسترن كومباني، في الساعة التاسعة والنصف مساءً.

فيما تشهد المجموعة الرابعة لقاءات بين كلًا من هليوبوليس مع القناة على صالة الشروق في الساعة السادسة مساءً، وإسكندرية للبترول مع سبورتنج في الساعة الثامنة على صالة بايونيرز، و هليوليدو مع سموحة في الساعة الرابعة على صالة الإنتاج الحربي.

ترشيحاتنا