صدمة لكولر| إصابة محمد عبد المنعم قبل مباراة الأهلي ويانج بتنزانيا

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

تعرض محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي لإصابة خلال مران الفريق اليوم بتنزانيا استعدادا لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في العاصمة التنزانية دار السلام بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وغادر محمد عبدالمنعم مران الأهلي بعدما اشتكي خلال مشاركته في المران من آلام شديدة في الكاحل، ما اضطره إلى الخروج من الملعب. 

وتعد إصابة مدافع الأحمر صدمة للجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر الذي يعتمد اعتمادا كليا على اللاعب في خط الدفاع ومهمة الخروج بالكرة من اسفل الملعب.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في العاصمة التنزانية دار السلام بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واختتم فريق الأهلي ظهر اليوم، الجمعة، استعداداته لمباراة يانج أفريكانز التنزاني والتى تجمع الفريقين غدًا السبت بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وتدرب الأهلي على ملعب بنيامين مكابا الذى سيستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى، وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والمقرر لها فى السادسة مساء غدٍ السبت.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري ابطال افريقيا 
وتنطلق مباراة النادي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في السادسة مساء غدٍ، السبت، على ملعب بين يامين مكابا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024
يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

مجموعة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا
يقع فريق الأهلي في المجموعة الرابعة برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز الجنوب أفريقى وميدياما الغاني.

مشوار الأهلي في دوري أبطال افريقيا 
افتتح الأهلي مشواره بالنسخة الحالية لدوري ابطال افريقيا بتخطي عقبة سانت جورج الإثيوبي ذهاباً بثلاثية دون رد، وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغاني في أول جولة من دور المجموعات بإستاد السلام.
 

ترشيحاتنا