أخر الأخبار

ناجلسمان عن قرعة اليورو: القدر يتحكم في مصيرنا

ناجلسمان
ناجلسمان

وكالات

 أكد جوليان ناجسلمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا أنه يتوجه لحضور قرعة كأس أمم أوروبا 2024، واضعا في اعتباره أن القدر يتحكم في مصير فريقه.

وقال ناجلسمان لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الخميس قبل إجراء قرعة يورو 2024 يوم السبت المقبل في هامبورج: "سحر القرعة يتمثل في كونها مسألة حظ، لذا فإن حظك ليس بيديك، ولم يعد هناك منافس سهل".

وأضاف: "أتحمل كل ذلك في خطوتي، وأتطلع إلى أمسية مثيرة".


وبصفتها الدولة المضيفة، تقع ألمانيا ضمن المستوى الأول خلال القرعة، وبالتالي ستتجنب مواجهة المنتخبات التي كانت أكثر قوة خلال التصفيات، وهي فرنسا وإنجلترا وإسبانيا وبلجيكا والبرتغال، في دور المجموعات .

وأشار ناجلسمان التي تعرض فريقه للهزيمة في آخر مباراتين وديتين "من الناحية المثالية سيكون علينا التعامل معهم لاحقا، في الأدوار الإقصائية، لكن مازال الطريق طويلا".

وقد يجد منتخب ألمانيا نفسه في مجموعة قوية مع منتخبات من عينة الدنمارك وهولندا وإيطاليا حاملة اللقب.

وأوضح ناجلسمان (36 عاما) الذي تولى تدريب منتخب ألمانيا في سبتمبر الماضي خلفا لهانز فليك: "سنستغل الأشهر المقبلة للاستعداد بدقة لمنافسينا في دور المجموعات".

وأكد "الأمر يتعلق أيضا بإيجاد المنافس المناسب خلال استعداداتنا للبطولة الأوروبية، وقبل كل شيء تثبيت طريقة لعبنا".

وقبل انطلاق يورو 2024 يوم 14 يونيو المقبل في ميونخ ، يخوض منتخب ألمانيا مباراتين وديتين في مارس المقبل، وسط تكهنات لوسائل الإعلام بأن المباراتين ستكونان أمام هولندا وفرنسا، لكن حال وقوع هولندا في مجموعة واحدة مع الماكينات سيتم الاستقرار على منافس أخر لمواجهته وديا.

ومن المقرر أن يخوض منتخب ألمانيا وديتين قبل انطلاق يورو 2024 وبعد انتهاء موسم البوندسليجا.

ترشيحاتنا