كين يشعر بمزيج من الفخر والخزي

هاري كين
هاري كين

وكالات

أبدى هاري كين نجم المنتخب الإنجليزي، شعوره بالفخر إزاء مشوار "الأسود الثلاثة" في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، رغم التعادل في مباراته الأخيرة أمام مقدونيا الشمالية 1 / 1 أمس الإثنين.

وتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة الثالثة بفارق 6 نقاط أمام نظيره الإيطالي صاحب المركز الثاني، وحسم تأهله إلى نهائيات يورو 2024 قبل آخر جولتين من مباريات المجموعة.

وقال هاري كين في تصريحات للقناة الرابعة بالتليفزيون البريطاني: "مباراة صعبة، كنا نعرف أنها ستكون هكذا، خاصة على ملعب من الصعب تطبيق أسلوبنا عليه".

وأضاف: "تأخرنا بهدف رغم تفوقنا في الأداء... كان من المهم بالنسبة لنا أن نرد بهدف وكان أمرا مخزيا ألا نضيف هدفا ثانيا".

وتعادل المنتخب الإنجليزي بعد ثوان من مشاركة هاري كين من مقعد البدلاء، حيث أسفر الضغط عن قيام ياني أتاناسوف لاعب مقدونيا الشمالية بإسكان الكرة في شباك منتخب بلاده.

وتابع في التصريحات التي نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" :"يمكننا أن نكون فخورين حقا بمشوارنا في التصفيات".

وارتدى كايل ووكر شارة قيادة المنتخب الإنجليزي منذ البداية، وسجل ريكو لويس زميله في مانشستر سيتي، ظهوره الأول بالمنتخب قبل يوم واحد من عيد ميلاده الـ 19 .

وقال ووكر في تصريحات للقناة الرابعة بالتليفزيون البريطاني: "أعتقد أنه بعد التصفيات التي خضناها، كان من المؤكد أن الأمور ستكون صعبة هنا، لكننا تماسكنا وانتزعنا نقطة".

ترشيحاتنا